عدادات الكهرباء| الوزير يكشف حل القراءات الخاطئة ومصير 26 مليون عداد قديم
عدادات الكهرباء

كشف وزير الكهرباء والطاقة المتجددة الدكتور ” محمد شاكر” عن مصير عدادات الكهرباء القديمة، حيث أكد سيادته انه تم تركيب 9 مليون عداد كودي مسبوق الدفع على مستوى جمهورية مصر العربية، وأنه يوجد ما يقرب من حوالي 26 مليون عداد قديم في مصر وأن الوزارة قد وضعت خطة من أجل استبدالها بعدادات مسبوقة الدفع خلال الفترة القادمة.

ويتسأل العديد من المواطنين عن موقف العدادات القديمة، وذلك بعد إعلان الوزارة مؤخراً على انه سوف يتم استبدالها بالعدادات الكودية، انه لم يتم الإعلان عن التفاصيل حتى الآن وخاصة التكاليف المالية.

مصير عدادات الكهرباء القديمة

عدادات الكهرباء| الوزير يكشف حل القراءات الخاطئة ومصير 26 مليون عداد قديم 1
عدادات الكهرباء

وأكد الوزير من خلال كلمته في ورشة عمل حزب ” مستقبل وطن” اليوم السبت ان وزارة الكهرباء حريصة مصلحة المواطنين وتغير جميع عدادات الكهرباء واستبدالها بعدادات كودية، كما أنه تم العمل الآن ببرنامج تصوير من أجل القضاء على القراءات الخاطئة التي تصدر عن عدد من قاريء العدادات قديماً، مؤكداً أنه قد تم قراءة ما يقرب من 18 مليون عداد بالطريقة الجديدة منعاً للأخطاء، وخلال شهرين فقط سيتم قراءة كافة العدادات من خلال التصوير.

مراكز التحكم لحل مشكلات الكهرباء

كما أوضح ” شاكر” ان مراكز التحكم التي تم إنشاؤها من قبل  الوزارة  يتم حل العيوب والأعطال التي تُصيب الشبكات على مستوى جمهورية مصر العربية، مؤكداً أنه تم إنفاق ما يقرب من 23 مليار جنيه خلال عامين من أجل تحسين خدمة التوزيع على كافة أنحاء الجمهورية.

اقرأ أيضاً

وامتنع فوراً عن دفع «فاتورة الكهرباء» في تلك الحالة واتبع الإجراءات الأتية

اجراء جديد من الكهرباء بعد زيادة التلاعب بـ«عدادات الكهرباء» و3 تنبيهات هامة عند الإحلال والتجديد

وبالنسبة للتواصل مع المواطنين أشار  أن الوزارة قد تلقت 8 ملايين شكوى وانه قد تم البت فيها ولم يتبقى منها سوى 1122، وانه يتم حل جميع الشكاوي فور وصولها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.