التخطي إلى المحتوى
الإعلامي أحمد موسى يُجري عملية جراحية بمستشفى وادي النيل.. ويكشف عن موعد عودته
أحمد موسى

يتابع العديد من المشاهدين الإعلامي الشهير ” أحمد موسى” والذي أعلن منذ قليل انه قد أجرى عملية جراحية داخل جمهورية مصر العربية بمستشفى وادي النيل، حيث وجه الشكر لجميع العاملين بالمستشفى عقب نجاح العملية التي أجراها، مؤكداً أنه سوف يعود للجمهور عقب انتهاء فترة النقاهة.

وأعلن الإعلامي من خلال منشور عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك” حمد فيها الله على نجاح العملية في مستشفى وادي النيل كما وجه الشكر لمدير المستشفى وجميع العاملين.

أحمد موسى يُجري جراحة في مستشفى وادي النيل

أحمد موسى
أحمد موسى

وأضاف ” أحمد موسى” من خلال  تدوينه له على موقع التوصل الاجتماعي العالمي قال فيها: ” الحمد والشكر لله على نجاح الجراحة التي أجريتها في مستشفى وادي النيل، هذا الصرح الطبي الذي يديره الدكتور حازم عبد المحسن بكل كفاءة”.

كما وجه الإعلامي الشكر لجميع من وقف بجانبه خلال تلك الأوقات العصيبة، معلناً أنه قد تجاوز الألم بفضل الله سبحانه وتعالى ودعوات جميع المحبين له  والمخلصين، معلناً عن موعد عودته.

اقرأ أيضاً

الإعلامي «أحمد موسى» يعتذر بسبب حركة خارجة من مرتضى منصور على الهواء ويطالبه بالاعتذار.. فيديو

شاهد| الإعلامي أحمد موسى يوجه رسالة مثيرة للمواطنين بشأن ميدان التحرير

وجاء نص التدوينه التي نشرها: ” شكرًا لهم ولكل من وقف بجواري في هذا الوقت الصعب. الحمد لله تجاوزنا الألم بفضل كرم المولى سبحانه وتعالى ودعوات المحبين والمخلصين، سنعود لجمهورنا العظيم بعد فترة النقاهة بإذن الله.”

والجدير بالذكر أن الإعلامي لم يذكر نوع العملية أو أي تفاصيل عن العملية في تلك التدوين، وسوف نوافيكم بكافة التفاصيل فور الإعلان عنها خلال الساعات القادمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.