التخطي إلى المحتوى
بي إم دبليو تستعد لإطلاق سيارة جديدة بمزايا هائلة
بي إم دبليو تستعد لإطلاق سيارة جديدة بمزايا هائله

تستعد شركة بي إم دبليو الالمانية الرائدة في صناعة السيارات الرائعة والمدهشه علي إجراء الاختبارات الاوليه لسيارتها الجديدة المتوقع أطلاقها في مقبل الايام التي تاتي بقدرات هائله ومن المتوقع إنضمامها للفئة الرابعة.

وعلي الرغم من تحفظ شركة بي إم دبليو من إخفاء شكل وملامح سيارتها الجديدة يمكن التعرف وإكتشافها من خلال نظرة بسيطة علي ان موديلها يشابه الي حد كبير النموذج الاختباري الذي كان قد تم عرضه في فراكفورت الدولي علي معرض الشركة وكان ذلك في العام الماضي مع تحديث في مرايا السيارة.

اذهلت الشركة الالمانية الجميع بتقديم نموذج اختباري فريد وبتصميم مدهش لغاية بمعرضها الدولي فرانكفورت تصميم جذب اليه انظار الكثيرين من المهتمين بالسيارات وبين نوايا بي ام دبليو في إطلاق سيارة فريدة من نوعها.

التصميم الذي تم عرضه من قبل الشركة اوضح ملامح السيارة الاختبارية بشكل جديد ظهر من خلال شباك الواجهة الامامية والحواف العريضة التي تكتسي بالكورم اللامع.

وظهر التصميم بوضع انسيابي تم تزويده ببابين مع وجود فتحات لتهوية بحجم كبير وصناعة واجهة خلفية مخصصة لثبات علي اعلى السرعات.

ومن المتوقع ان يتم طرح سيارة بي إم دبليو الجديدة بمحرك يحمل ستة أسطوانات مع سعة 3.0 لتر لتوليد قوة بمقدار 500 حصان مع وجود محرك آخر تيربو يولد 382 حصان.

وتسعى بي إم دبيلو الي أطلاق سيارة جديدة بإمكانيات هائله تستطيع ان تحقق النجاح الاكبر من خلال سوق السيارات هذا العام 2020.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.