التخطي إلى المحتوى
افضل 4 ماسكات للوجه منزلية الصنع وسهلة التحضير
ماسكات للوجه

توقفي عن إضاعة وقتك ومالك في المحلات التجارية وعلى المنتجات الكيميائية، السر لبشرة ناعمة وصحية موجود في المطبخ! دللي نفسك بماسكات للوجه البسيطة والمنزلية الصنع.

  • ماسكات للوجه باستخدام الموز

لا تحتاج الى البوتوكس من لديها الموز! هذا صحيح: تستطعين استخدام الموز كقناع منزلي طبيعي بالكامل للوجه، حيث يجعل بشرتك بمظهر واحساس ناعم. اخلطي حبة موز متوسطة الحجم في الخلاط حتى تحصل على ما يشبه الكريم أو المعجون. ثم قومي بوضع الخليط على وجهك ورقبتك بلطف، ثم اتركي الكريم لمدة 15 دقيقة، بعدها اغسلي وجهكي بالماء البارد.  يمكنكي اضافة ربع كأس من الزبادي وملعقتين صغيرتين من العسل الطبيعي الى الخليط لنتائج أفضل. ستتفاجئين من النتيجة!

افضل 4 ماسكات للوجه منزلية الصنع وسهلة التحضير 1

  • ماسكات للوجه بالليمون و زيت الزيتون

اصنعي قناعا يرطب ويجدد البشرة في الوقت نفسه وهذا بمزج عصير حبة ليمون مع ربع كأس من زيت الزيتون.

افضل 4 ماسكات للوجه منزلية الصنع وسهلة التحضير 2

  • ماسكات للوجه المنزلية بالخل

بعد غسل الوجه جيدا، امزجي ملعقة من خل التفاح مع كأسين من الماء، استعملي هذا المزيج لغسل وجهك بصفة عادية. يساعد هذا المزيج على تنظيف وشد البشرة. يمكنكي ايضا عمل ماسك للبشرة بخلط ربع كأس من الماء مع ربع كأس من خل التفاح، ضعي الخليط المتحصل عليه على وجهك برفق ثم اتركيه حتى يجف وبعدها قومي بغسل وجهك بصفة عادية.

افضل 4 ماسكات للوجه منزلية الصنع وسهلة التحضير 3

  • ماسك للبشرة بالحليب

الحليب من المواد الطبيعية التي يمكنكي استخدامها كقناع للوجه. امزجي ربع كأس من الحليب المجفف مع ما يكفي من الماء حتى تحصلي على عجينة سميكة. ضعي المزيج على وجهك ثم اتركيه الى أن بجف بالكامل، بعدها اغسلي وجهك بالماء الدافئ. ستشعري بالانتعاش والحيوية على وجهك.

افضل 4 ماسكات للوجه منزلية الصنع وسهلة التحضير 4

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.