وفاة طالب أثناء متابعة مباراة كرة قدم بجامعة بني سويف

حالة إعياء شديد تؤدي إلى وفاة طالب من جامعة بني سويف

 

شهد ملعب 25 يناير الواقع داخل الحرم الجامعي بجامعة بني سويف يوم الأحد الموافق الأول من مارس لعام 2020، وفاة طالب أثناء مشاهدة مباراة كرة القدم المقامة بالملعب، وذلك نتيجة معاناة الطالب من هبوط حاد في الدورة الدموية، نتج عن ذلك دخوله في حالة إعياء شديد، مما أدى إلى الوفاة.

كان الطالب المدعو “محمد أ.م” يتابع مع زملائه من طلاب جامعة بني سويف مباراة لكرة القدم المقامة ضمن أحداث دوري الجامعة، ولكنهم فوجئوا بسقوطه فاقداً الوعي أثناء مشاهدة المباراة، وتم الاتصال بالإسعاف فور سقوطه لتنقله إلى قسم الطوارئ في المستشفى الجامعي.

وفاة طالب أثناء متابعة مباراة كرة قدم بجامعة بني سويف

وكان بعض طلاب الجامعة يتحدثون عن إصابة صديقهم على مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات الفيسبوك، وينشرون له صورًا قائلين أنه لقي حتفه نتيجة بلع لسانه عندما كان يشارك في مباراة كرة القدم.

ولكن الدكتور محمد شعبان، الذي يشغل منصب مدير المستشفى الجامعي بمحافظة بني سويف، قد نفى ما نشره طلاب الجامعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأكد أن الطالب قد توفي نتيجة الإصابة بحالة من الإعياء الشديد أثناء متابعة مباراة كرة القدم المقامة بالجامعة.

ويتم الآن العمل على استخراج تصريح الدفن بعد إنهاء الإجراءات الإدارية والقانونية المطلوبة.

اقراء ايضا : بالصور “سابوه في الفصل لحد ما مات” وفاة طالب إعدادي في الفصل والمدرس تركه نصف ساعة حتى مات “وزملاءه يكشفون ما حدث بالتفصيل”

اقراء ايضا : بعد وفاة طالبة بالإبتدائي بالأمس” مقاطع صوتية وجروبات تحذر من الإلتهاب السحائي وأولياء الأمور “الغياب هو الحل”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.