حريق خط السولار يكشف عن طلمبة غير شرعية شاهد الفيديو حصري

منذ فترة قليلة تلقى اللواء أحمد عشماوي مدير الحماية المدنية بمحافظة القليوبية بلاغًا بسبب حريق خط السولار يكشف عن طلمبة غير شرعية  ويؤدي الي حريق هائل في خط السولار التابع لمحافظة بنها على خط مسطرد طنطا، تحديدًا في عزبة شرارة بقرية ميت عاصم، أسفل إحدى الترع الموجودة في المدينة.

وعلى إثر هذا البلاغ تم إرسال حملات أمنية مكثفة والحماية المدنية للسيطرة على الحريق وإغلاق خط الغاز الرئيسي وبالفعل تم السيطرة على الموقف تمامًا وإخماد هذا الحريق الهائل بشكل سريع وفوري دون أي خسائر بشرية.

محافظ القليبوبية يتفقد حريق خط البترول ببنها (4)

وبعد إخماد الحريق تم إرسال لجنة لمعاينة موقع الحريق وأثناء إجراء المعاينة قد وجد أماكن حفر لاستخراج السولار غير شرعية مع وجود طلمبة تحت الأرض متصلة بالخط الرئيسي للغاز، حيث يتم منها سحب السولار وتعبئته في براميل لبيعها في الأسواق، وقد وجد هذا دون تصريح به حيث يعتبر مخالفة شرعية وسرقة من أموال الدولة يعاقب عليها القانون. 

محافظ القليبوبية يتفقد حريق خط البترول ببنها (6)

بعد ذلك تمكنت الدولة من ضبط وإحضار مالك الأرض التي بنيت عليها هذه الطلمبة الغير شرعية حيث أنه المتورط في عملية السرقة وتم إتخاذ معه الإجراء القانوني اللازم وعرضه على النيابة، ومع استمرارًا توجيهات محافظ القليوبية بالعديد من الأوامر والتعليمات التي يجب اتخاذها بعد هذه الوقائع وبعد نشوب الحريق حيث أمر بقطع جميع الأشجار التي نشبت حولها الحريق حفظًا لسلامة المواطنين مع تكثيف الجهود وبذل قصارى الجهد لضبط المتهمين.

محافظ القليبوبية يتفقد حريق خط البترول ببنها (3)

هذا وقد تم تحرير محضر بالواقعة وتم تكليف المعمل الجنائي من قبل النيابة لفحص الحريق والفصل في تحديد عما إذا كان الحريق قد حدث بفعل فاعل من عدمه، كما قد طلبت النيابة العامة تحريات المباحث.

اقراء ايضا : الطقس غداً ودرجات الحرارة| الأرصاد تكشف تفاصيل طقس 48 ساعة القادمة: «تغير في الكتل الهوائية وأمطار الجمعة»

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.