التخطي إلى المحتوى
موقع دعم مصر| من اليوم .. إجراء جديد من التموين بشأن رسائل تسجيل التليفون ومصير المتخلفين
موقع دعم مصر

يتابع العديد من المواطنين وزارة التموين وموقع دعم مصر من أجل تسجيل رقم الهاتف على البطاقات التمونية والتواصل مع الوزارة خلال الفترة القادمة، حيث قامت وزارة التموين والتجارة الداخلية بداية من اليوم الأحد الموافق 1 مارس 2020 بإلغاء الرسائل النصة التي تصل لأصحاب البطاقات التموينية على بونات السلع وبونات صرف الخبز.

و ظهرت خلال الشهر الماضي العديد من الرسائل للمواطنين تطالب أصحاب البطاقات التمونية فيها بضرورة تسجيل رقم الهاتف المحمول على موقع دعم مصر ، وذلك لمن سجل رقم التليفون بشكل صحيح على الموقع حيث أنه لابد أن يكون الرقم مسجل باسم صاحب البطاقة أو مسجل باسم أحد الأفراد المسجلين على البطاقة.

موقع دعم مصر وتسجيل رقم التليفون

دعم مصر 2020 لتسجيل رقم الموبايل
دعم مصر 2020 لتسجيل رقم الموبايل

ومن جانبه قال مستشار وزير التموين الدكتور ” عمرو مدكور” انه قد تم البدء في مراجعة أرقام الهواتف المحمولة التي تم تسجيلها من قبل المواطنين على موقع دعم مصر بناء على السالة المبعوثة لهم على بون صرف الخبز بداية من الشهر الجاري.

وأضاف ” مدكور” من خلال تصريحات صحفية هامة أنه بعد مراجعة رقم الهاتف والتأكد من أنه مطابق لأسم صاحب البطاقة أو أحد الفراد المسجلين عليها سيتم قبول الطلب ولا تظهر رسالة التحديث مرة أخرى على بون الصرف.

اقرأ أيضاً

فوائد تسجيل رقم الهاتف على البطاقات التمونية

وأكد سيادته أن تسجيل رقم المحمول لأصحاب البطاقات التمونية على الموقع لن يضر أي مواطن، كما أنه ليس له علاقة بإيقاف البطاقة التمونية من عدمه، مؤكداً أن التسجيل سوف يكون لصالح صاحب البطاقة التمونية من خلال:-

  • تستطيع الوزارة التواصل مع أصحاب البطاقات.
  • استطلاع رأي المستفيدين عن منظومة الخبز المدعم أو السلع التموينية.
  • اقتراح إضافة سلعة جديدة ضمن قائمة السلع التموينية.
  • معرفة رأي المواطن فقد يكون من خلال رقم المحمول.

وأوضح مستشار مكتب الوزير أن الموقع يستقبل تسجيل رقم التليفون على البطاقات التمونية طول الـ24 ساعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.