التخطي إلى المحتوى
بـ60 ألف جنيه فقط| مدير سوق السيارات المستعملة يُعلن انخفاض الأسعار ويوجه رسالة هامة للمستهلكين
السيارات المستعملة

يتابع العديد من المواطنين سوق السيارات المستعملة أملاً في الحصول على سيارة جيدة بأسعار رائعة، وخاصة بعد تراجع سعر الدولار وانخفاض أسعار السيارات في السوق المصرية بعد تطبيق زيرو الجمارك على جميع السيارات القادمة من دول الاتحاد الأوروبي والسيارات التركية  خلال هذه الفترة، وبالفعل تراجعت أسعار السيارات في سوق المستعمل خلال هذه الأيام.

ومن جانبه قال المدير التنفيذي لسوق سيارات المستعمل بمحافظة القاهرة العميد ” إبراهيم إسماعيل” ان أسعار العديد من السيارات قد تراجعت خلال الأسبوع الأخير من الشهر الحالي مقارنة بالأسابيع الماضية.

تراجع أسعار السيارات المستعملة

اسعار السيارات المستعملة
سوق مدينة نصر

وأضاف المدير التنفيذي لسوق السيارات المستعملة من خلال تصريحات لبرنامج ” عربيتي” والمذاع عبر راديو مصر ، ان العديد من تجار  سوق سيارات المستعمل قد خضعوا للمعطيات التي يفرضها السوق على الجميع، وأهم أعادوا تسعير سياراتهم بعد تقليص هوامش الأرباح.

وأوضح ” إسماعيل”  ان بعض السيارات الجيدة لا يتجاوز سعرها 60 ألف جنيه متوفرة حالياً بسوق المستعمل، وهو ما يعكس فعلياً تراجع أسعار السيارات مقارنه بالأسابيع الماضية والتي كان يتم البحث عن تلك السيارات بما يقرب من 100 ألف جنيه.

اقرأ أيضاً

البنك الأهلي يُتيح قروض السيارات المستعملة بضمان الأوعية الإدخارية بزيادة 3%.. وأهم الشروط

«وقف الحال انتهى».. تجار السيارات المستعملة يعلنون عن مفاجآت سارة للمواطنين.. فيديو

وأكد مدير سوق الجمعة أن الأسعار بالسوق تُعد انعكاساً لموجة التخفيضات المتواصلة للسيارات الجديدة منذ بداية العام الجاري 2020، موضحاً أن السيارة التي كانت تُباع بـ100ألف جنيه قد وصل سعرها هذا الأسبوع إلى 85 ألف جنيه، وحيث وجه رسالة هامة للمستهلكين طالبهم فيها بالانتظار قليلاً وسيظهر ذلك جلياً في الأسعار خلال الفترة القادمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.