من زار بروفايلك على واتس اب 2024 الطريقة الأسهل للمعرفة بالخطوات

من زار بروفايلك على واتس اب 2024  الطريقة الأسهل للمعرفة بالخطوات
من زار بروفايلك على واتس اب 2023 الطريقة الأسهل للمعرفة بالخطوات

طرح مستخدمو واتساب سؤالًا مهًما هو: من زار بروفايلك على واتس اب 2024؟ والسؤال سهل لأن تطبيق واتساب من السهل جدًا أن تعرف له هذه الإجابة. الإجابة تتلخص في تنصيب تطبيق آخر يحمل اسم Whats Tracker من موقعه الرسمي المخصص معرفة من زار بروفايلك على الواتس اب للايفون أو المحمول الذي يعمل للأندرويد.

كيفية معرفة واتساب مراقب أو شخص يتجسس عليّ وحماية نفسك بسهولة

وهو برنامج حينما تقوم بتنصيبه غير مؤذي وآمن يمكن استخدامه من زار بروفايلك على واتس اب 2021 بكل سهولة. كل ما ينبغي عليك أن فعله هو أن تتبع الخطوات التي سأذكرها في التقرير التالي:

من زار بروفايلك على واتس اب 2024 باستخدام تطبيق whats tracker  

(1) أولًا – قم بتحميل تطبيق whats tracker  من موقعه الرسمي التالي من هنا وستجدني وضعت سهم باللون الأحمر على مكان التحميل.

من زار بروفايلك على واتس اب 2020 الطريقة الأسهل للمعرفة بالخطوات
من زار بروفايلك على واتس اب الطريقة الأسهل للمعرفة بالخطوات

 

( 2) بعدها ستجد بأعلى الصورة كلمة Download app  اضغط عليها، ولاحظ أنه سيتم تحميله في المحمول من خلال تطبيق المتصفح جوجل كروم بعد ذلك اتبع الخطوات العادية.

تطبيق واتساب تراكر whats tracker وذلك لمعرفة من زار بروفايلك على واتس اب 2020
تطبيق واتساب تراكر whats tracker وذلك لمعرفة من زار بروفايلك على واتس اب 2021

 

(3) ثالثًأ- بعد ذلك اضغط على open ( افتح)  وابدأ في تحميل التطبيق

سيفتح لك هذه الصفحة اضغط على open لتحميله.
سيفتح لك هذه الصفحة اضغط على open لتحميله

 

(4) رابعًا – وافق على الشروط واضغط agree and continue ( الموافقة والاستمرار).

وافق على الشروط واضغط agree and continue
وافق على الشروط واضغط agree and continue

 

(5) خامسًا – سجل اسمك وبلدك ورقم هاتفك المحمول ونوعك إذا ما كنت ذكر أو أنثى

سجل اسمك وبلدك ورقم هاتفك المحمول ونوعك إذا ما كنت ذكر أو أنثى
سجل اسمك وبلدك ورقم هاتفك المحمول ونوعك إذا ما كنت ذكر أو أنثى

 

(6) بعدما تقوم بتسجيل دخول اضغط على الزر الذي في المنتصف visited وستجد بالترتيب من زار حسابك على واتساب

بعدما تقوم بتسجيل دخول اضغط على الزر الذي في المنتصف visited وستجد بالترتيب من زار حسابك على واتساب
بعدما تقوم بتسجيل دخول اضغط على الزر الذي في المنتصف visited وستجد بالترتيب من زار حسابك على واتساب

 

كيف تعمل يعمل تطبيق Whats Tracker لمعرفة من زار بروفايلك على واتس اب؟

Whats Tracker عبارة عن منصة ملائمة تتيح لك التحقق من زوار ملفك الشخصي في Whatsapp بنقرات قليلة لمعرفة آخر شخص زار بروفايلك ويتابعك دائمًا على الشبكة الأكثر استخدامًا بين شبكات التواصل الاجتماعي في العالم أجمع.

يمكنك أيضًا التحقق من موقع جهة الاتصال الخاصة بك عبر التطبيق. إنها أداة مفيدة إذا كنت مهتمًا بمعرفة من يزور ملفك الشخصي. يعد تعقب الموقع أيضًا أداة أمان رائعة إذا أرادت صديقتك تتبع موقعها والبقاء على اتصال.

Whats Tracker عبارة عن نظام أساسي آمن تمامًا لمستخدمي Whatsapp ويعمل بشكل جيد للأشخاص ذوي الاحتياجات المختلفة. إنه سهل الاستخدام ويحتوي على واجهة نظيفة وسهلة الاستخدام مما يعني أنك لن تضطر إلى القلق بشأن وظائفها. بالإضافة إلى ذلك ، يعد Whats Tracker وسيلة ممتعة لمعرفة ما إذا كان سحقك يزور ملفك الشخصي في Whatsapp ويضع علامات تبويب عليك.

تطبيق واتساب تراكر لـ معرفة من زار بروفايلك على واتساب 2020

كيفية معرفة أكثر شخص يتابعني على واتساب

الميزات الرئيسية الجديرة بالذكر لـ تطبيق Whats Tracker لمعرفة من زار بروفايلك على واتس اب 2021

بسيطة وسهلة الاستخدام ، ولها واجهة نظيفة في متناول الجميع.

يساعدك على التحقق من زوار ملف Whatsapp الشخصي.
مفيدة ومريحة – سهلة التركيب والاستخدام على جهازك المحمول.
يتضمن متتبع موقع يتيح لك التحقق من مكان جهة الاتصال.
منصة آمنة ومأمونة.
السلس دون أي تأخير أو تأخير.
يعمل بشكل جيد لأنواع مختلفة من المستخدمين.

تطبيقات غير رسمية تكتسب شعبية كبيرة في تشغيل واتساب whatsapp

تطبيق واتساب من التطبيقات الأكثر شعبية للمراسلات في الوقت الحالي، والمملوك لفيسبوك. ويوجد به أكثر من 1.5 مليار مشترك عبر العالم. ويعتبر واتساب من التطبيقات الأكثر نشاطًا شهريًا. ولقد ظهرت مجموعة من التطبيقات الغير رسمية والتي لم تنتجها واتساب، لتسانده ومنها مثلًا التطبيق الخاص بمعرفة من زار بروفايلك على واتساب. والسبب وراء ذلك الميزات التي تقدمها هذه التطبيقات الغير رسمية، وهي عادة لا تتوافر على الإصدار الأصلي لتطبيق واتساب. منها على سبيل المثال لا الحصر تطبيق معرفة من زار بروفايل، أو تطبيق معرفة أكثر شخص يزورك على واتساب ويعرف حالتك.

تحديث يوم 9 مارس 2022 اخبار واتساب

ميزة الاستطلاع في مجموعات الدردشة في الاصدار التجريبي حاليًا على تطبيق واتساب. حيث يعمل WhatsApp على السماح للمستخدمين بإجراء استطلاعات الرأي داخل المجموعات على منصة الدردشة، كما تم الكشف عن أحدث إصدار تجريبي لنظام iOS (عبر WABetaInfo ).

تم تأكيد القدرة القادمة على إنشاء استطلاعات الرأي داخل مجموعات WhatsApp في لقطات الشاشة التي توضح عملية إعداد واحدة، مع قدرة المستخدمين على طرح سؤال الاستطلاع ويمكن لأعضاء المجموعة الاختيار من الإجابات المحددة مسبقًا.

ستكون استطلاعات الرأي متاحة فقط في مجموعات WhatsApp وتكون مشفرة من طرف إلى طرف، مما يعني أن الأشخاص في المجموعة فقط يمكنهم رؤية الاستطلاع والنتائج.

يمكن بالفعل العثور على ميزة استطلاعات الرأي في تطبيق المراسلة المنافس Telegram، والذي يعد موطنًا لآلاف المجتمعات بفضل الميزات المماثلة المخصصة لجعل المجموعات أكثر فاعلية. قدمت Telegram استطلاعات الرأي الجماعية في عام 2018. ولا يزال موعد استطلاعات الرأي جاهزًا للبث المباشر في WhatsApp غير معروف.

تحديث 2024 تحديثات تمنع ذلك

  • لسوء الحظ، لا يمكن معرفة من زار ملفك الشخصي على WhatsApp دون استخدام برنامج تابع لجهة خارجية. لا يحتوي WhatsApp على ميزة مضمنة تسمح لك بمعرفة من شاهد ملفك الشخصي. لا يتم تسجيل هذه المعلومات أو تخزينها بواسطة WhatsApp، ولا توجد طريقة للوصول إليها من داخل التطبيق.
  • أي ادعاءات بالقدرة على رؤية من شاهد ملفك الشخصي دون استخدام برنامج جهة خارجية خاطئة ويجب التعامل معها بحذر، حيث يمكن أن تكون هذه البرامج غالبًا ضارة بجهازك أو تعرض معلوماتك الشخصية للخطر.
  • أفضل طريقة لحماية خصوصيتك على WhatsApp هي ضبط إعدادات الخصوصية الخاصة بك، مثل إخفاء آخر ظهور لك، وصورة ملف التعريف، والحالة، وتجنب استخدام برامج الجهات الخارجية التي تدعي توفير هذه المعلومات.