غاب عن جنازة مبارك العسكرية| المشير طنطاوي ينعي الرئيس الراحل..صور

غاب عن جنازة مبارك العسكرية| المشير طنطاوي ينعي الرئيس الراحل..صور
المشير طنطاوي ينعي الرئيس الراحل مبارك

أثار غياب المشير ” محمد حسين طنطاوي” عن جنازة الرئيس الأسبق ” محمد حسني مبارك” حالة من التساؤلات الكثيرة بين النشطاء ووسائل الإعلام، وبدأ العديد من الإعلاميين والنشطاء ينتظرون أول رد فعل من المشير على خبر وفاة الرئيس الراحل.

حيث نعى منذ قليل المشير ” طنطاوي” القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع السابق الراحل ” محمد حسني” في صفحة الوفيات اليوم.

المشير طنطاوي ينعي مبارك

جنازة مبارك العسكرية
جنازة مبارك العسكرية

وحرص المشير على تقديم نعي في الرئيس الراحل ” مبارك” بجريدة الأهرام ، وجاء فيه: ” ينعى المشير محمد حسين طنطاوي بمزيد من الحزن والأسى السيد الرئيس الأسبق محمد حسني تغمده الله بواسع رحمته ومغفرته، وألهم أسرته الصبر والسلوان”.

والجدير بالذكر أن ” طنطاوي” قد تغيب عن الجنازة العسكرية أمس الأربعاء للرئيس الراحل ” محمد حسني”، والتي حرص الرئيس ” عبد الفتاح السيسي” على الحضور مع كبار رجال الدولة والشخصيات العامة  مع حضور وفود أجنبيه وعربية للجنازة.

وكانت رئاسة الجمهورية المصرية قد نعت الرئيس الراحل قائلة: ” لما قدمه لوطنه كأحد قادة وأبطال حرب أكتوبر المجيدة”، كما أعلنت الحداد ثلاثة أيام جميع أنحاء جمهورية مصر العربية.

غاب عن جنازة مبارك العسكرية| المشير طنطاوي ينعي الرئيس الراحل..صور 1

ومن جانبه توقع عضو مجلس النواب ” مصطفى بكري” سبب عدم حضور المشير ” محمد حسين طنطاوي” لجنازة العسكرية للرئيس مبارك، حيث اشار أنه الحالة الصحية التي يعاني منها المشير خلال الفترة الأخيرة هى السبب وراء عدم حضوره.