التخطي إلى المحتوى
سر غياب المشير طنطاوي عن جنازة مبارك العسكرية.. بكري يتوقع السبب.. فيديو
جنازة مبارك العسكرية

قال الإعلامي ” مصطفى بكري” عضو مجلس النواب أنه يوجد عدة رسائل هامة في مشهد جنازة مبارك الراحل العسكرية، والتي أكدت أن مؤسسات الدولة بقيادة الرئيس الحالي ” عبد الفتاح السيسي” قد تعاملت بشكل حضاري مع وفاة الرئيس السابق.

وأقامت الدولة المصرية أمس الأربعاء جنازة عسكرية للرئيس الراحل “مبارك” من مسجد المشير طنطاوي، حيث حرصت العديد من الشخصيات المسئولة حضور الجنازة.

سر غياب طنطاوي عن جنازة مبارك العسكرية

سر غياب المشير طنطاوي عن جنازة مبارك العسكرية.. بكري يتوقع السبب.. فيديو 1
جنازة مبارك

وأضاف ” بكري” من خلال مداخلة هاتفية ببرنامج ” رأي عام” المذاع على قناة ” تن” الفضائية المصري، أن جنازة مبارك العسكرية قد شهدت حضور العديد من المسئولين وعلى رأسهم الرئيس السيسي، وأن الرئيس الأسبق ” محمد حسني مبارك” قد تخلى عن السلطة من أجل حماية البلاد من الفوضى، وأنه قام بتسليم القيادة للمجلس الأعلي للقوات المسلحة.

كما أوضح  عضو مجلس النواب أن الرئيس الراحل قد رفض الهروب من مصر، وصدف وعده أنه سوف يموت على هذه الأرض المصرية، وبالفعل تم دفنه أمس بعد جنازة عسكرية، وأن مبارك بطل من أبطال حرب أكتوبر المجيدة عام 73، وأن المؤسسة العسكرية قد كرمته بالجنازة العسكرية وبالبيان الصادر عنها تقديراً منه لمواقفه التي لا ينكرها أحد.

أما عن عدم حضور المشير ” محمد حسين طنطاوي الجنازة العسكرية أمس للرئيس مبارك، توقع بكري أن يكون سبب غياب المشير هو الحالة الصحية التي يُعاني منها خلال الفترة الأخيرة وأنه لا يتصور غير ذلك عن سبب الغياب.

شاهد الفيديو

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.