التخطي إلى المحتوى
بالفيديو| تامر عبد المنعم يكشف حالة سوزان مبارك في الجنازة
87365778_3498743553529866_5931392746794254336_n

كشف الفنان تامر عبد المنعم الحالة التي بدت عليها سوزان مبارك، زوجة الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، أثناء مشاركته في تشييع جثمان مبارك إلى مثواه الأخير.

فعلق عبد المنعم خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج “على مسئوليتي” المذاع على قناة صدى البلد الفضائية قائلا “لا يتبقى مع الجثمان في الداخل سوى حفيده ونجليه، وبعض أفراد الأسرة داخل المسجد”.

وتابع عبد المنعم قائلا “هناك اصطفاف مدني كبير خارج المسجد، وضباط الأمن ومجموعة القوات المسلحة التي ستشيع الجنازة تجري استعدادها للمراسم”.

وأردف تامر عبد المنعم  قائلا “قابلت أسرة الرئيس الراحل، وصافحت السيدة الفاضلة سوزان مبارك، وهي في حالة صعبة وحزن شديد جدًا، وسلم علاء وجمال على كل الأفراد الموجودة في المسجد سواء كبير أو صغير”.

كان التليفزيون المصري قد أعلن في نبأ عاجل وفاة حسني مبارك بعد أن أكدت أسرة الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك، أمس الثلاثاء، نبأ وفاته، عن عمر يناهز 92 عامًا، بعد تردد العديد من الشائعات حول وفاته في الآونة الأخيرة.

وأعلنت رئاسة الجمهورية المصرية الحداد ثلاث أيام على روح الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، ونعت رئاسة الجمهورية ببالغ الحزن رئيس الجمهورية الأسبق السيد محمد حسني مبارك، لما قدمه لوطنه كأحد قادة وابطال حرب اكتوبر المجيدة، حيث تولي قيادة القوات الجوية اثناء الحرب التي أعادت الكرامة والعزة للأمة العربية.

شاهد الفيديو….

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.