التخطي إلى المحتوى
موقع دعم مصر 2020 لتسجيل رقم الموبايل بالخطوات
دعم مصر لتسجيل رقم الموبايل 2020

شددت وزارة التموين والتجارة الداخلية على كافة المواطنين من أصحاب البطاقات التموينية من ضرورة تسجيل رقم المحمول في منظومة البطاقات التموينية وذلك عبر موقع دعم مصر لوزارة التموين، وأشارت وزارة التموين بأنه لن يتم وقف اية بطاقات تموينية لم يقم أصحابها بتسجيل رقم المحمول الخاص بهم عبر موقع دعم مصر، وإنما سيتم حرمان هؤلاء المواطنين في حالة الاصرار على عدم تسجيل رقم المحمول عبر موقع دعم مصر من بعض المميزات التي سيحصل عليها أقرانهم ممن قاموا بتسجيل رقم الموبايل عبر الموقع الالكتروني لدعم مصر.

خطوات تسجيل رقم المحمول عبر موقع دعم مصر 2020:-

نوهت وزارة التموين والتجارة الداخلية على أن الخطوات اللازمة لتسجيل رقم الموبايل عبر موقع دعم مصر 2020 عبارة عن مجموعة من الخطوات البسيطة والسهلة وذلك كما يلي :-

1- الدخول على موقع دعم مصر بالضغط هنا

2- اختيار التبويب سجل موبايلك من الموقع ثم كتابة رقم البطاقة التموينية الخاصة بك ثم كتابة الرقم القومي لصاحب البطاقة التموينية ثم اختيار المحافظة.

3- يظهر أمامك مباشرة مربع يطلب منك فيه إدخال رقم الموبايل ثم الضغط على تسجيل.

واشترطت وزارة التموين على صاحب البطاقة التموينية أن يقوم بتسجيل رقم موبايل بأسمه هو لدي شركة المحمول وفي حالة عدم وجود خط موبايل باسمه يمكن أن يقوم بتسجيل رقم أخر لأي مستفيد مسجل على البطاقة التموينية بشرط أن يكون الخط مسجل باسمه.

موقع دعم مصر 2020 لتسجيل رقم الموبايل بالخطوات 1

المميزات التي سيحصل عليها من يقوم بتسجيل رقم موبايله في منظومة البطاقة التموينية عبر موقع دعم مصر:-

أكدت وزارة التموين على أن الهدف من تسجيل رقم الموبايل في منظومة البطاقات التموينية هو التواصل وأخذ المقترحات مع أصحاب البطاقات التموينية وأن هناك حزمة من المزايا سيحصل عليها أصحاب البطاقات التموينية الذين قاموا من تسجيل رقم الموبايل الخاص بهم وسيتم الاعلان عنها لاحقا كأن يتم أخذ رأي صاحب البطاقة التموينية في السلع والخبز وأية خدمات تقدمات وزارة التموين لأصحاب البطاقات التموينية.

التعليقات

  1. لو سمحت انا سجلت أكتر من مره البيانات كامله ومكتوب فى ورقة العيش برجاء تسجيل رقم الموبايل والخط اللى سجلت بيه متسجل باسم بابا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.