التخطي إلى المحتوى
تعليق غير متوقع من وائل غنيم على وفاة مبارك
وائل غنيم ومبارك

نعى الناشط السياسي وائل غنيم، الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك الذي وافته المنية اليوم عن عمر يناهز 92 عامًا، بعد فترة صراع مع المرض.

حيث كتب غنيم تعليق غير متوقع عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلا “رحمة الله على الرئيس حسني مبارك. كل نفس بما كسبت رهينة وكلنا رايحين لربنا اللي أحسن من البشر كلهم. ربنا يصبر أهله ومحبيه ويبارك في عمر أحفاده. كان محبا ومخلصا لمصر. تحمل مسؤولية ضخمة تجاه الشعب المصري فأصاب كثيرا وأخطأ كثيرا وصبر على كثير من الأذى في نهاية عمره. وسيحكم التاريخ”.

تعليق وائل غنيم على وفاة مبارك

تعليق غير متوقع من وائل غنيم على وفاة مبارك 1

وتجدر الإشارة إلى أن التليفزيون المصري قد أذاع  في نبأ عاجل ظهر اليوم الثلاثاء وفاة حسني مبارك بعد أن  أكدت أسرة الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك، اليوم الثلاثاء، نبأ وفاته، بعد تردد العديد من الشائعات حول وفاته في الآونة الأخيرة.

وأعلن  علاء مبارك، نجل الرئيس الراحل، في وقت سابق  أن والده، الرئيس الأسبق حسني مبارك، كان في الفترة الأخيرة داخل غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات، نتيجة إصابته بوعكة صحية ألمت به في الفترة الأخيرة، وألزمته المستشفى ليبقى تحت الرعاية المركزة.

وقام الرئيس الأسبق الراحل محمد حسني مبارك،  بإجراء عملية جراحية بالغة الدقة، في نهاية شهر يناير الماضي، في أحد المستشفيات، إثر تعرضه لوعكة صحية، وتحسنت حالته فيما بعد، وفق ما صرح به نجله علاء مبارك.

شاهد أيضًا
أول تعليق من علاء مبارك على وفاة والده
تعليق البرادعي على وفاة مبارك
تعليق عمرو أديب على وفاة حسني مبارك
تعليق أبو تريكة على وفاة مبارك

التعليقات

  1. مفيش حاجه ممكن الواحد يقولها … نسى نفسه لما طلع بالتلفزيون يعيط زى ويقول لازم يمشى
    اصبح الان انه تحمل الكثير واصاب واخطأ وش عارف ايه
    الناس دى ب٣٠٠ وش ولون ولو هو راجل يرد ويعرفى ما هى مبادئه وما علاقته بهذه البلد وايه اللى عملوا للبلد بعد رحيل الرجل هو والبردعى وكل اللى نادى بالثوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.