إعلان الحداد في البلاد 3 أيام على وفاة مبارك

إعلان الحداد في البلاد 3 أيام على وفاة مبارك

أعلنت رئاسة الجمهورية المصرية، اليوم الثلاثاء الموافق 25 فبراير 2019، الحداد 3 أيام في جميع أنحاء الجمهورية؛ من أجل الحداد على وفاة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، اعتبارًا من غد الأربعاء الموافق ٢٦ فبراير ٢٠٢٠.

جدير بالذكر أن الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، توفي اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 92 عاما، بعد صراع مع المرض.

وكانت رئاسة الجمهورية قد نعت ببالغ الحزن رئيس الجمهورية الأسبق السيد محمد حسني مبارك، لما قدمه لوطنه كأحد قادة وابطال حرب اكتوبر المجيدة، حيث تولي قيادة القوات الجوية اثناء الحرب التي اعادت الكرامة والعزة للأمة العربية.

وتتقدم رئاسة الجمهورية بخالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد الذي وافته المنية صباح اليوم الثلاثاء الموافق ٢٥ فبراير ٢٠٢٠.

جدير بالذكر أن التليفزيون المصري أذاع  في نبأ عاجل وفاة حسني مبارك بعد أن  أكدت أسرة الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك، اليوم الثلاثاء، نبأ وفاته، بعد تردد العديد من الشائعات حول وفاته في الآونة الأخيرة.

جاء ذلك بعد أن كشف علاء مبارك، نجل الرئيس الراحل عن أن والده، الرئيس الأسبق حسني مبارك، يتواجد في الفترة الأخيرة داخل غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات، نتيجة إصابته بوعكة صحية ألمت به في الفترة الأخيرة، وألزمته المستشفى ليبقى تحت الرعاية المركزة، ليرحل بعد ذلك عن عالمنا اليوم الثلاثاء الموافق 25 فبراير عن عمر يناهز 92 عامًا بعد صراع مع المرض.