التخطي إلى المحتوى
أول تعليق من علاء مبارك على وفاة والده

نشر علاء مبارك، فيديو مؤثر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” في أول تعليق له عقب إعلان خبر وفاة والده الرئيس السابق محمد حسني مبارك.

وعلق علاء مبارك على الفيديو قائلا “إنا لله و إنا اليه راجعون، انتقل الي رحمه الله صباح اليوم والدي الرئيس مبارك . اللهم أعفو عنه و اغفر له و ارحمه”.

وأمضى الرئيس السابق محمد حسني مبارك قرابة ثلاثين عاما في الحكم، وحفلت حياته بالكثير من الأحداث بدأت بسجل عسكري حافل إلى أن اطاحت به ثورة شعبية في يناير 2011.

وأذاع التليفزيون المصري في نبأ عاجل وفاة حسني مبارك بعد أن  أكدت أسرة الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك، الثلاثاء، نبأ وفاته، بعد تردد العديد من الشائعات حول وفاته في الآونة الأخيرة، بعد صراع مع المرض.

وأعلن في وقت سابق فريد الديب، محامى الرئيس الأسبق حسنى مبارك،  في تصريحات صحفية خلال الساعات الماضية إن موكله موجود في العناية المركزة في المستشفى، منذ أكثر من شهر.

جاء ذلك بعد أعلن  علاء مبارك، نجل الرئيس الراحل عن أن والده، الرئيس الأسبق حسني مبارك، يتواجد حاليا داخل غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات، نتيجة إصابته بمرض ألم به في الفترة الأخيرة، وألزمه المستشفى ليبقى تحت الرعاية المركزة.

وجدير بالذكر أن الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، أجرى عملية جراحية دقيقة، في نهاية شهر يناير الماضي، في أحد المستشفيات، إثر تعرضه لتعب شديد، وتحسنت حالته بعد ذلك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.