التخطي إلى المحتوى
الزموا بيوتكم “أمطار غزيرة وسيول غداً” الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الثلاثاء وتحذر الحرارة 26 تحت الصفر بطبقات الجو “فيديو”
تفاصيل طقس الثلاثاء

كشف مدير إدارة التنبؤات بالأرصاد الجوية الأستاذ محمود شاهين عن تفاصيل حالة طقس الثلاثاء مؤكداً على استمرار حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية واستمرار الأمطار والتي تكون غزيرة ببعض المناطق وتصل إلى حد السيول في أماكن أخرى.

الزموا بيوتكم “أمطار غزيرة وسيول” تفاصيل طقس الثلاثاء 25 فبراير

وقال شاهين خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي أحمد موسى على قناة صدى البلد الفضائية، أن الإثنين كان ذروة الموجة السيئة التي تضرب البلاد هذه الأيام، مشيراً إلى أن هطول الأمطار الغزيرة مستمرة حتى نهاية الثلاثاء.

وأضاف أن الأمطار غزيرة ومتواصلة خلال الساعات القادمة، ووجه بالتزام الناس لبيوتهم غداً، خاصةً وأن هناك قرار من مجلس الوزراء المصري بتعطيل الدراسة غداً في المدارس والجامعات للطلاب والمدرسين وبجميع أنحاء الجمهورية.

وأشار إلى استمرار الأمطار الغزيرة على القاهرة والوجه البحري ومدن القناه، بالإضافة إلى أن هناك سيول في مناطق سيناء، وحول الثلوج التي تساقطت اليوم، أكد شاهين أن سببها الرطوبة على الأرض مع انخفاض درجات الحرارة إلى 26 تحت الصفر في طبقات الجو العليا، مما أدى إلى تكون سحب ركامية كبيرة أدت إلى تساقط الثلوج.

وبالنسبة إلى بداية التحسن في الأحوال الجوية، أكدت الأرصاد الجوية أن طقس الثلاثاء سيء، ويبدأ التحسن يوم الأربعاء بجميع أنحاء الجمهورية، وللمزيد من التفاصيل خلال الفيديو أسفل الخبر.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.