التخطي إلى المحتوى
لم يتعطل| مصدر بالشركة المالكة لأتوبيس نادي الزمالك يكشف كواليس رحلة اليوم وعودته للنادي دون لاعبين
أتوبيس نادي الزمالك

في مفاجأة للجميع انسحب اليوم نادي الزمالك من مباراة القمة أمام الأهلي في مشهد غير مألوف بالكرة المصرية والعالمية، ومن كشف مصدر مسؤول بالشركة المالكة للأوتوبيس الناقل لفريق نادي القلعة البيضاء إلى ستاد القاهرة من أجل المشاركة في المباراة اليوم كواليس ما حدث في خط السير.

حيث أكد المصدر أن نادي الزمالك قد تواصل مع الشركة صباح اليوم من أجل حجز أتوبيس لنقل اللاعبين إلى ستاد القاهرة على أن يتواجد في تمام الساعة الرابعة والنصف عصر اليوم الاثنين الموافق 23 فبراير 2020، أي قبل الموعد بحوالي ثلاث ساعات.

كواليس رحلة أتوبيس الزمالك اليوم

الزمالك
الزمالك

وأضاف المصدر المسؤول من خلال تصريحات صحفية هامة ما تم تناوله بشأن تعطل الأتوبيس أعلى كوبري أكتوبر وهو في طريقه إلى الملعب مؤكداً أن الأوتوبيس من طراز مرسيدس موديل 2019، وأنه يُجري الصيانة بشكل منتظم في التوكيل وأن آخر صيانة كانت يوم 13 فبراير الجاري وأنه سليم تماماً ولا يوجد به أي مشاكل.

حيث كشف تفاصيل رحلة الفريق إلى الملعب وأكد أن الأتوبيس كان على كوبري أكتوبر وطلب المسؤولون من السائق دخول بنزية رمسيس ودخل اللاعبون إلى الحمامات من أجل تغير ملابسهم، ثم قاموا بالتقاط صور مع بعضهم البعض قبل الذهاب لمباراة القمة.

وعقب ذلك طلبوا من السائق العودة للنادي مرة أخرى إلى مقر النادي مصطحباً معه العمل دون أي لاعبين داخل الأوتوبيس، موضحاً أن الأوتوبيس كان يسير بشكل جيد والطريق ليس مغلق بالشكل الكامل، وأنه كان من الممكن أن يصل في ميعاده وخاصة أن القوة الأمنية قابلت الأوتوبيس ف منتصف الطريق.

التعليقات

  1. إحنا اللي دهنا الهوا دوكو.
    لابد وأن نكون الأوائل على مستوى العالم في أي حدث.
    حتى وإن كان هذا الحدث غير لائق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.