التخطي إلى المحتوى
قبل طرحها في مصر.. تعرف على مواصفات ومميزات أرخص سيارة زيرو «إسبريسو الـSUV الرياضية»
قبل طرحها في مصر.. تعرف على مواصفات ومميزات أرخص سيارة زيرو «إسبريسو الـSUV الرياضية»

خلال الأشهر الماضية، حديث الساعة في الشارع المصري يدور حول أسعار السيارات، بعد إلغاء الدولة المصرية الجمارك، وتطبيق “زيرو” جمارك على السيارات الواردة من أوروبا، أضف إلى ذلك ظهور حملة “خليها تصدى” على مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها الكبير على حركة البيع والشراء خلال الستة أشهر الماضية.

بعد النجاح الكبير في السوق الهندي خلال عام 2019، اعلن وكيل سيارات سوزوكي في مصر عن طرح السيارة الجديدة إسبريسو الـSUV الرياضية في مصر خلال الشهر الحالى، وفقًا لتقارير فإن السيارة الجديدة ستقدم لعملاء السوق المحلي بخيارين من نواقل الحركة، الأول يدوي من 5 سرعات، والثاني أوتوماتيك.

قبل طرحها في مصر.. تعرف على مواصفات ومميزات أرخص سيارة زيرو «إسبريسو الـSUV الرياضية» 1

خلال الأيام القليلة الماضية، انتشرت الكثير من الشائعات التي تحدثت عن أسعار السيارة الجديدة إسبريسو الـSUV الرياضية، حيث تناقلت بعض الصفحات المهتمة بعالم السيارات بمواقع التواصل الاجتماعي أن سعر السيارة لن يتجاوز 100 ألف جنيه، وأكد مصدر بالشركة لموقع “مصراوى”، أن الأسعار الرسمية سيتم الكشف عنها خلال حفل تقديم السيارة في خلال شهر مارس الجارى.

يبلغ طول السيارة 3.665 مم، وعرضها 1.520 مم، وارتفاعها 1.564 مم، وتقف على عجلات سبائكية بقياسين مختلفين 13 و14 بوصة، ويوجد بالسيارة الجديدة مكيف للهواء وزجاج كهربائي ومدخل USB وAUX وعدادات رقمية، وزجاج كهربائي أمامي وخلفي، ومخرج كهربائي بقدرة 120 ڤولت.

أما الفئة الأعلى تجهيزًا من السيارة إسبريسو الـSUV الرياضية، يتم تزويدها بوسائد هوائية أمامية ومشغل أبل كار بلاي وأندرويد أوتو وعجلة قيادة بأزرار للتحكم ببعض أنظمة التشغيل.

اقرأ أيضا:

جدير بالذكر أن شركة ماروتي الهندية المالكة لعلامة سوزوكي اليابانية أكدت عند طرح السيارة لأول مرة أن إنتاج “إسبريسو” جاء تلبية لحاجة شريحة من الشباب تسعى لامتلاك سيارة اقتصادية رياضية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.