معلومات وتحميل برنامج Samsung kies

معلومات وتحميل برنامج Samsung kies
Samsung kies

اليوم زوار ومتابعي واعضاء موقع مصر فايف نقدم لكم معلومات حول برنامج سامسونج كيز Samsung kies وطرحت شركة سامسونج Samsung الكورية هذا البرنامج لتصل بين الهواتف التي تنتجها التي تعمل بنظام اندرويد Android والكمبيوتر او الحاسب الذي يعمل بنظام ويندوز Windows او نظبم ماكنتوش.

Samsung kies
Samsung kies

ما هو سامسونج كيز Samsung kies

سامسونج كيز Samsung kies هو برنامج اطلقته شركة سامسونج بحيث يكون اداة ربط بين الكمبيوتر او الحواسيب وهاتف سامسونج ولابد ان يكون الهاتف يعمل بنظام اندرويد والكمبيوتر يعمل بنظام ويندوز او نظام ماكنتوش ويتم التوصيل عادةً عن طريق كابل USB مع انه من الممكن الاتصال والربط لاسلكياً، وعند الاتصال اللاسلكي لابد ان يتصل الاجهزة عن طريق الواي فاي Wi-fi وليس 2G او 3G او 4G وان تتصل جميع الاجهزة بشبكة الواي فاي نفسها.

طرحت شركة سامسونج نسختين من البرنامج وهم (kies) ويستخدم هذا الاصدار او هذه النسخة في نقل الملفات وغيرها من الاستخدامات، اما النسخة او الاصدار الثاني وهو (kies Lite) ويتسخدم هذه النسخة في ترقية نظام التشغيل او تحديث نظام التشغيل فقط.

استخدامات سامسونج كيز Samsung kies

يستخدم البرنامج في نسخ البيانات احتياطياً حتى لاتفقد بياناتك الخاصة ويستخدم ايضاً لترقية نظام الهاتف او تحديث نظام التشغيل ولديه استخدم ثالث وهو نقل الملفات (صور-فيديو-صوت-الخ) من الهاتف الى الكمبيوتر ومن الكمبيوتر الى الهاتف.

تحميل برنامج سامسونج كيز Samsung kies

يمكن تحميل برنامج Samsung kies عن طريق موقع سامسونج الرسمي من هنا تحميل برنامج Samsung Kies