التخطي إلى المحتوى
إبراهيم عيسى يدافع عن شيكابالا بعد التنمر من بشرته السمراء
الإعلامي إبراهيم عيسى
شن جماهير النادي الأهلي رسالة إلى محمود عبد الرازق ” شيكابالا ” قائد فريق الزمالك عقب الأحداث التي شهدتها مباراة السوبر المصرى بالإمارات بين الفريق الأحمر والأبيض يوم الخميس الماضي، وتنمر الكثير منه بسبب بشرته السمراء.
واستنكر هذا الأمر الإعلامي إبراهيم عيسى عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلا “الرد الوحيد علي تنمر وعنصرية الجماهير المتعصبة ضد شيكابالا هو أن نذكرهم أن شيكابالا يحمل نفس بشرة ملايين المصريين من النوبة حتي الاسكندرية بل وبشرة بطل الحرب العظيم الذي أعاد لنا الأرض وأنقذ العرض ..لا تحولوا مصر بلدا عنصرية بتعصبكم الكروي أيها الحمقي ؟”.
جدير بالذكر أن محمود عبد الرازق ” شيكابالا ” قائد فريق الزمالك قد انفجر غضبًا بعد لقاء الأمس ووجه بعض الحركات الخارجة لجماهير النادي الأهلي وهو ما أثار غضبهم بشكل كبير وتسبب في موجة غضب كبيرة ضده على مواقع التواصل الاجتماعي.
وكان فريق نادي الزمالك تم تتويجه بلقب السوبر المحلي بعد فوزه على الأهلي بضربات الجزاء الترجيحية 4/3 بعد انتهاء المباراة التي جمعتهما مساء يوم الخميس الماضي، باستاد محمد بن زايد في أبوظبي بالتعادل السلبي.
وسجل للنادي للأهلي، اللاعب على معلول، عمرو السولية، محمود متولي، وسجل لنادي الزمالك،اللاعب  محمود علاء، واللاعب فرجاني ساسي، طارق حامد فيما أضاع اللاعب أشرف بن شرقي من نادي الزمالك ومحمد هاني وأليو بادجي من النادي الأهلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.