التخطي إلى المحتوى
دعم مصر| رسالة جديدة من التموين للمواطنين و3 أسباب وراء ربط رقم التليفون بالبطاقات
دعم مصر

ناشدت وزارة التموين والجارة الداخلية جميع المواطنين أصحاب البطاقات بضرورة تسجيل رقم الهاتف على موقع دعم مصر من أجل التوصل معه خلال الفترة لقادمة، حيث وجهت الوزارة رسالة جديدة للمواطنين أكدت من خلالها أن تسجيل رقم التليفون لأصحاب البطاقات التمونية لن يضر أي مواطن وليس له علاقة إطلاقاً بوقف البطاقة.

وأضافت وزارة التموين من خلال بين هام لها أن التسجيل لصالح المستفيدين من تلك المنظومة الخاصة بالدعم من خلال ثلاث نقاط، سوف نوضحها خلال السطور التالية.

تسجيل رقم التليفون على موقع دعم مصر

دعم مصر وتسجيل رقم التليفون
دعم مصر وتسجيل رقم التليفون

تستطيع الوزارة  بعد تسجيل رقم التليفون على موقع ” دعم مصر” التوصل مع أصحاب البطاقات التمونية  في حالة استطلاع رأي المستفيدين من الدعم، أو اقتراح إضافة سلعة جديدة خلال الفترة القادمة، وأيضاً معرفة رأي المواطن صاحب البطاقة في الخدمة المقدمة له بشكل كامل.

وأوضحت وزارة التموين والتجارة الداخلية أن عدم تسجيل رقم الهاتف على الموقع الرسمي للوزارة لن يضر بأي مواطن صاحب بطاقة أو مستفيد من الدعم، ولكنه قد يحرم نفس المواطن من بعض المميزات الرائعة.

اقرأ أيضاً

تحديث بطاقة التموين وتسجيل رقم التليفون ومعنى الأرقام التي تظهر في رسائل من ماكينات الصرف

ومن أهم المميزات التي سوف تقدمها الوزارة لصاحب البطاقة معرفه رأيه في استطلاع الرأي عن منظومة الخبز أو منظومة السلع التمونية أو أي اقتراح جديد سيتم طرحه خلال الفترة القادمة، ويمكنك تسجيل رقم الهاتف من خلال الرابط التالي

التعليقات

  1. انا ضايف اثنين علي بطاقتي من شهر ٩/١٩ لم يتم تنزلهم حتي الان .الزوجة وابن ١٩ سنة

  2. لو احد سجل رقم تليفون هو يملكه منذ زمن بعيد بس كان جايله هديه من قريب له هل فى مشكله???????????;;;;;

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.