التخطي إلى المحتوى
الزمالك بطل السوبر المصري 2020
السوبر المصري 2020

أنتهت منذ قليل المباراة المرتقبة بين النادي الأهلي ونادي الزمالك في كاس السوبر المصري 2020 تلك المباراة التي أقيمت على استاد ملعب محمد بن زايد بدولة الامارات العربية المتحدة في مدينة أبوظبي، حيث أنتهي الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين، تبادل كلا الفريقين السيطرة على مجريات المباراة في بعض أوقاتها، حيث سيطر النادي الأهلي على المباراة في شوطها الأول، بينما سيطر نادي الزمالك على مباراة السوبر في الشوط الثاني.

الزمالك يهزم الأهلي بضربات الترجيح ويفوز بكأس السوبر المصري 2020:-

بعد أنتهت مباراة السوبر المصري بين النادي الأهلي ونادي الزمالك بالتعادل السلبي بين الفريقين، احتكما الفريقان لضربات الجزاء الترجيحية، حيث أستطاع نادي الزمالك أنهاء ضربات الجزاء الترجيحية لصالحة وفاز على النادي الأهلي بنتيجة 4 أهداف مقابل ثلاثة أهداف للنادي الأهلي.

بدأت ضربات الجزاء الترجيحية بتسجيل علي معلول للضربة الأولي، ثم سجل الضربة الثانية محمود متولي ، وأهدر محمد هاني ضربة الجزاء الثالثة وبادجي ضربة الجزاء الرابعة.

بينما سجل ضربات الجزاء التريجيحية لنادي الزمالك اللاعب محمود علاء وفرجاني ساسي وطارق حامد بينما أهدر أشرف بن شرقي ضربة الجزاء.

بهذه النتيجة توج نادي الزمالك بطلاً لكأس السوبر المصري الموسم الجاري 2020 بعد أن أستطاع التغلب على النادي الأهلي بضربات الجزاء الترجيحية، وبهذا يحصل نادي الزمالك على بطولتين خلال شهر فبراير الجاري، الأول وهو كأس السوبر الافريقي بعد تغلبه على فريق الترجي بقطر، والكأس الثانية، هى كأس السوبر المصري بعد تغلبه على النادي الأهلي بضربات الجزاء الترجيحية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.