التخطي إلى المحتوى
بالفيديو فقرة لراقصة في تكريم الأم المثالية بالغربية والحفل بدأ بالقرآن ثم النشيد الوطني ثم الراقصة وأول تعليق لحزب مستقبل وطن على الواقعة
الأم المثالية وفقرة الراقصة

قام حزب مستقبل وطن بالغربية وفي المحلة الكبرى وبحضور عدد من قيادات الحزب وعلى رأسهم الأمين العام الأستاذ محمد عريبي، بتنظيم حفل كبير لتكريم الأم المثالية والشخصيات العامة.

راقصة في حفل تكريم الأم المثالية بالغربية

بالفيديو فقرة لراقصة في تكريم الأم المثالية بالغربية والحفل بدأ بالقرآن ثم النشيد الوطني ثم الراقصة وأول تعليق لحزب مستقبل وطن على الواقعة 1

ووقع جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب هذه احتفالية الأم المثالية في الغربية، وذلك بسبب قيام المنظمين للحفل بتقديم فقرة لراقصة شعبية خلال الحفل، حيث بدأ الحفل بقراءة آيات من القرآن الكريم ثم عزف النشيد الوطني وانتهى بفقرة لراقصة شعبية.

وفي أول رد لحزب مستقبل وطن على فقرة الراقصة في حفل الأم المثالية بالغربية، أكد أمين عام الحزب محمد عريبي أن هذه ليست راقصة شعبية كما ظن البعض، ولكنها فنانة وعضوة بفرقة قصر الثقافة للفنون الشعبية في المحلة الكبرى.

 

وأضاف أمين الحزب الدكتور العريبي قائلاً أنه يمكن لأي شخص أن يسأل وزير الثقافة عن هذه الفرقة، ونفى العريبي أن يكون قد ترك الحفل عندما فوجئ بفقرة الراقصة.

التعليقات

  1. ماهو الغريب في الموضوع، لقد سبق وأن أرسلت فيفي عبده إلى روسيا على نفقة الدولة لتقرأ الفاتحة للمنتخب كي يفوز .
    وواضح ان الغالبية تسير باتجاه المباهاه بالرقص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.