التخطي إلى المحتوى
بالصور| أحد متابعي ساويرس: «ممكن تطلع أمي الحج».. ورجل الأعمال بشرط
ساويرس والحج

يتابع العديد من المسلمين خلال هذه الفترة مواعيد وشروط الحج، وبدأت بالفعل الجمعيات والوزارة تطرح الحجز للحج هذا العام وسط رغبة من جميع المواطنين في زيارة بيت الله الحرام وأداء الفريضة التي فرضها الله على جميع المسلمين القادرين.

وطلب أحد المتابعين من رجل الأعمال الشهير المهندس ” نجيب ساويرس” على موقع التواصل الاجتماعي المصغر ” تويتر” أن يتكفل بسفر والدته إلى بيت الله الحرام.

مواعيد حجز الحج  في القرعة هذا العام

كتب حساب يحمل اسم ” سيف رحيم” من المهندس نجيب ساويرس في تدوينه نشرها على موقع التواصل الاجتماعي قال فيها: ” هل ممكن أصحى في يوم ألاقي ساويرس مطلع أمي حجة”.

وعلى الفور رد عليه رجل الأعمال المصري واضعاً شرط لتكفله بسفر والدته للحج قائلاً: ” بشرط تدعيلي هناك”، وطلب منه رقم الهاتف الخاص به من أجل التوصل معه خلال الفترة القادمة.

ومن جانبها أعلنت وزارة الداخلية قبول طلبات حج هذا العام الجاري 2020/ 1441 هـ، حيث يتم قبول طلبات حج القرعة بالوزارة من السبت الموافق 22 فبراير 2020، وحتى يوم 8 مارس 2020 بجميع مراكز الشرطة والمديريات التابعة لها.

الحج
الحج

كما أنه من الممكن أن يتم التقديم عن طريق الموقع الرسمي لوزارة الداخلية عبر الانترنت، أو من خلال الخدمة الصوتية من الوزارة، حيث يتم الإعلان عن الفائزين  بالحج من خلال قرعه علنيه أمام الجميع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.