التخطي إلى المحتوى
الوفيات بالصين تتخطى 2000 وروسيا تمنع دخول الصينيين أراضيها و”كورونا” يصل شركة “أبل”
الوفيات في الصين تصل 2000 حالة

سجلت مقاطعة “هوبي” الصينية معقل فيروس كورونا 132 حالة وفاة في الـ 24 ساعة الماضية وبذلك يصل إجمالي عدد الوفيات 2000 حالة في الصين كما وصل عدد المصابين بها إلى أكثر من 74 ألف شخص منهم 12 الف في حالة خطرة، وأكدت دراسة صينية أن 80% من المصابين لا تشكل أصابتهم خطورة، ونسبة الوفاة لمن تقل أعمارهم عن 40 سنة ضئيلة و لا تتعدى 0.2 %.

رعب روسي من انتشار كورونا

رعب في روسيا من فيروس "كورونا"
روسيا تعلق دخول الصينيين البلاد

وقع رئيس الوزراء الروسي “ميخائيل ميشوستين” قراراً يمنع المواطنين الصينيين من الدخول إلى الأراضي الروسية وذلك إعتباراً من الخميس 20 فبراير 2020 وكان هذا القرار ضمن مجموعة من الإجراءات التي اتخذتها السلطات الروسية للحد من إنتشار الفيروس في بلادها.

والجدير بالذكر أن روسيا لديها حالة إصابة واحدة  بفيروس “كورونا” لشخص أصيب في اليابان ولم تكن على أراضيها.

شركة “أبل” لم تسلم من “كورونا”

الوفيات بالصين تتخطى 2000 وروسيا تمنع دخول الصينيين أراضيها و"كورونا" يصل شركة "أبل" 1
معدل الأرباح ينخفض بشركة “أبل” نتيجة لإنتشار فيروس “كورونا

أدى انتشار فيروس “كورونا” إلى إرباك الشركة العملاقة والتي كانت تتوقع عائدات تصل إلى 67 مليار دولار في الربع الأول من العام الجاري، حيث أكدت “أبل” أنها لن تحقق الإيرادات المتوقعة في الوقت المحدد، وبذلك تعتبر “أبل” أولى الشركات الأمريكية التي تعترف بتأثرها بالفيروس.

وصرحت الشركة بأنه بالرغم من إعادة فتح منشآت التصنيع التابعة لها إلا أن الإنتاج مازال بطيئاً، وحتى المتاجر التي أعيد فتحها تعمل بشكل جزئي مما يؤثر على المبيعات بشكل ملحوظ ،حيث تعتبر الصين أحد الأسواق الرئيسية لها، ويأتي هذا في ظل استعداد الشركة لطرح هاتفها الجديد “آيفون” بالأسواق والمخطط صدوره في شهر مارس القادم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.