الأرصاد “احذروا” أمطار غزيرة ورعدية تضرب المحافظات ورفع حالة الطوارئ للحالة القصوى “وترقبوا” طقس الغد حتى الإثنين القادم
أمطار غزيرة

شهدت بعض المحافظات والمدن المصرية اليوم موجة من الأمطار الغزيرة والرعدية والتي تسببت في غرق الشوارع ووقف حركة المرور، وخاصةً في محافظة البحيرة التي شهدت طقس سئ اليوم، مما جعل المحافظ اللواء هشام آمنه يرفع درجة الاستعداد بالوحدات المحلية إلى الحالة القصوى، والدفع بسيارات الشفط وماكاينات سحب المياه إلى الشوارع.

أمطار غزيرة ورعدية

الأرصاد "احذروا" أمطار غزيرة ورعدية تضرب المحافظات ورفع حالة الطوارئ للحالة القصوى "وترقبوا" طقس الغد حتى الإثنين القادم 2

كما أعلن محافظ الإسكندرية السيد اللواء محمد الشريف إعلان حالة الطوارئ ورفع درجة الاستعداد للمرحلة القصوى في جميع أنحاء المحافظة تزامناً مع نوة الشمس الصغيرة التي ضربت المحافظة اليوم وتسببت في هطول أمطار غزيرة بجميع أرجاء المحافظة.

وفي سياق متصل حذر خبير الأرصاد الجوية الدكتور وحيد سعودي من خلال منشور له على الفيس بوك من حالة الطقس غداً الأربعاء وحتى يوم الإثنين المقبل، مؤكداً أن الطقس غير مستقر وعلى المواطنين توخي الحذر وارتداء الملابس الشتوية الثقيلة.

وأضاف سعودي أن غداً الأربعاء سوف تشهد أغلب المحافظات مثل شمال الدلتا والقاهرة وخاصة المدن والمحافظات الساحلية أمطار غزيرة ورياح غداً الأربعاء مع نشاط محدود للرياح وبرودة شديدة نتيجة انخفاض درجات الحرارة.

كما أشار سعودي إلى أن أكثر الأيام التي ستشهد تساقط الأمطار وتكون البلاد معرضة فيها للأمطار الغزيرة هو غداً ويومي الأحد والإثنين القادمين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *