التخطي إلى المحتوى
بالخرائط| التنبؤ بالفيضان يكشف عن طقس الغد وأماكن سقوط الأمطار خلال الـ48 ساعة القادمة
حالة الطقس اليوم

عن طقس الغد الأربعاء، أشار مركز التنبؤ بالفيضان التابع لوزارة الموارد المائية والري إلى سقوط أمطار  متوسطة الشدة على السواحل الشمالية للبلاد المصرية، حيث تقل حدتها على مناطق القاهرة ومحافظات الوجة البحري ابتداء من يوم الثلاثاء وحتى يوم الخميس القادم الموافق 20 فبراير 2020.

ونشر المركز تفاصيل  طقس الأربعاء غداً والخميس القادم عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك”، ويمكنك التعرف على التفاصيل من خلال السطور التالية.

حالة الطقس غداً الأربعاء 19 فبراير

وأوضح المركز أن طقس الغدا الأربعاء الموافق 19 فبراير 2020 سوف تشهد أمطار متوسطة على شمال سيناء والسواحل الشمالية الشرقية، حيث تقل حدتها على خليج السويس والسواحل الشمالية الغربية وبعض محافظات الوجه البحري  وجنوب سيناء، وقد تصل الأمطار إلى القاهرة وشمال الصعيد.

أماكن سقوط الأمطار بالخرائط

بالخرائط| التنبؤ بالفيضان يكشف عن طقس الغد وأماكن سقوط الأمطار خلال الـ48 ساعة القادمة 1 بالخرائط| التنبؤ بالفيضان يكشف عن طقس الغد وأماكن سقوط الأمطار خلال الـ48 ساعة القادمة 2

أما عن طقس الخميس القادم توقع مركز التنبوء بالفيضان سقوط أمطار خفيفة على أقصى السواحل الشمالية الشرقية.

اقرأ أيضاً

التنبؤات الجوية تكشف تفاصيل طقس الغد وفترة التقلبات المناخية: «نشاط للرياح وأمطار غزيرة ودرجات الحرارة المتوقعة»

الأرصاد تناشد المواطنين بارتداء الملابس الشتوية

والجدير بالذكر أن هيئة الأرصاد الجوية قد ناشدت جميع المواطنين بضرورة ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة، وخاصة خلال فترات الليل والساعات الأولى من الصباح نظراً لارتفاع نسبة البرودة.

وحذرت الهيئة جميع قائدي السيارات في أماكن سقوط الأمطار  بضرورة توخي الحذر عند القيادة واتباع تعليمات المرور والقيادة بسرعة منخفضة خوفاً من وقوع الحوادث حفاظاً على أرواح المواطنين، ويمكنك التعرف على تفاصيل أكثر من خلال موقع هيئة الأرصاد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.