غداً.. مؤتمر صحفي لـ “فايلر وعاشور” للحديث عن مباراة السوبر 2020

غداً.. مؤتمر صحفي لـ “فايلر وعاشور” للحديث عن مباراة السوبر 2020
فايلر

يحضر كل من المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلى رينه فايلر وكابتن الفريق حسام عاشور المؤتمر الصحفي للحديث عن مباراة السوبر المصري بين النادي الأهلي والنادي الزمالك، والمحدد له ظهر غدٍ الأربعاء 19 فبراير.

ويعقد هذا المؤتمر بقاعة المؤتمرات الصحفية بملعب محمد بن زايد، وذلك في خلال الساعة الثانية والربع بتوقيت الاٍمارات والساعة الرابعة والربع بتوقيت القاهرة، وذلك للحديث عن مجريات الأمور الخاصة بالمبارة التي سوف تقام مساء يوم الخميس 20 فبراير على ملعب محمد بن زايد في أبوظبي .

آخر آخبار مباراة السوبر المصري من معسكر الأهلي

ويحضر كل من مدير الكرة بالنادي الأهلى الكابتن سيد عبدالحفيظ والمدير الاٍدارى للفريق “سمير عدلى” الاٍجتماع الفني لمباراة السوبر المصري والمقرر عقدة في تمام الساعة الواحدة والنصف يوم الأربعاء 19 فبراير، كما يشهد الاٍجتماع كل من اللجنة المنظمة والجانب الاٍداري للنادي الزمالك وذلك للاٍتفاق على التفاصيل والاٍجراءات التنظيمية والاٍدارية الخاصة بالمباراة .

تحديد موعد المؤتمر الصحفي لمدرب الأهلي فايلر وكابتن الفريق عاشور للحديث عن مباراة السوبر
تحضيرات مباراة السوبر

كما يبحث المسئولون عن بعثة النادي الأهلى ترتيبات الفريق في الاٍمارات، حيث قام أمين الصندوق بالنادي الأهلى “خالد الدرندلى” ورئيس بعثة الفريق بعقد جلسة خاصة مع مدير الكره بالفريق الكابتن سيد عبدالحفيظ وجاء ذلك من أجل البحث عن الأمور الخاصة بالفريق من ناحية تدريباته واستعداده لمواجهة الخصم .

كما بحث رئيس البعثة مع مدير الكرة في أمور خاصة بمران الفريق، حيث حرص خالد الدرندلي على الإطمئنان على جميع الترتيبات الخاصة والتي تشمل إقامة الفريق، ووسائل الإنتقالات، وملاعب التدريب.

تحديد موعد المؤتمر الصحفي لمدرب الأهلي فايلر وكابتن الفريق عاشور للحديث عن مباراة السوبر
رينه فايلر

ورفض مسئولو الأهلى تحفيز الفريق عن طريق المكافآت الخاصة لتجاوز مباراة الزمالك، رغم أهمية تلك المكافئة في هذا الوقت مؤكداً على أنه من الطبيعى على الفريق بذل أقصى مجهود للفوز بكأس السوبر على الزمالك، كما أوضح الدرندلي بأن هناك لائحة سوف يتم تطبيقها في هذه البطولة دون تفرقة .