طرق سحرية تجعل شعرك ينمو بسرعة

طرق سحرية تجعل شعرك ينمو بسرعة

دوما ما نسأل ما هى طريقة نمو الشعر بشكل سريع و هو ما يقلقنا دائما , حيث اننا نرغب بنتائج جيدة بدون تعب أو عناء و سريعة فى نفس الوقت .

و الجميع متفق على ان شعر المرأة هو سر الثقة بنفسها و حيويتها و جمالها , فنجدها تقوم بانفاق الكثير من المال لكى تجعل شعرها طويل .

بالفعل ستجدين السر هنا و مع تكاليف قليله حيث انه سوف يجعل شعرك يطول بسرعة كما تأملين و ليس هذا فقط و أنما سيكون براق و لامع و صحى .

و الان أتيت لكى بوصفات لها نتائج سحرية المفعول ليطول شعرك بسرعة كبيرة .

قناع زيت الزيتون مع صفار البيض:

فعلا انه قناع يساعد على النمو السرع للشعر و يغذيه كما انه غنى بالمعادن و الفيتامينات و يقوم بحمايته و ينعمه .

اولا نضع صفار البيض و معه 2 ملعقة من زيت الزيتون ثم نضيف قليل من الماء على المزيج للتخفيف ثم تغمسين اصابع يدك فية و تقومى بعمل تدليك لفروة الرأس و لكن ببطئ و بعدها نضع المتبقى من المزيج على الشعر كله و نتركه من 15 الى 20 دقيقة و بعدها نقوم بغسل الشعر بالشامبو .

مع مراعاه عمل هذا القناع اسبوعيا مرة واحدة و سوف تذهلين بعد فترة قصيرة من طول الشعر .

قناع الموز :

ان فى الموز فيتامين A,B,C حيث انه يقوم بالمساعدة فى نمو الشعر بسرعة و يجعله لين و ناعم و صحى . سوف تحضرين موزة تكون ناضجة و نضعها فى الخلاط ليتم خلطها جيدا حتى تصبح سلسة مع اضافة القليل من زيت جوز الهند او الزيتون قبل ان تقومى بتطبيقها على الشعر الى الخليط ثم تقومى بوضع غطاء بلاستيكى عى الرأس حوالى 20 دقيقة .

تكرار  هذا القناع اسبوعيا مرة واحدة و سوف تذهلين بعد فترة قصيرة من طول الشعر .

زيت اللوز مع الخروع يعطى نتائج سريعة و مذهلة :

ان من العلاجات المفضلة الطبيعية التى تجعل الشعر ينمو بسرعة هو زيت الخروع و هذا ان تم خلطه بنسب متساوية مع زيت اللوز الحلو .

يتم التدليك بلطف لفروة الرأس مع الحرص بان يتم تغطيه الشعر و الرأس كامله و يترك من ساعة الى ساعتان و ان كنتى بالمساء اتركية للصباح و بعد ذلك يتم الغسيل جيدا للشعر و سوف تلاحظين بان الشعر اصبح اكثر تألق و صحه و ينمو بشكل سريع .

و فى النهاية نصيحة هامة جدا اليكى سيدتى لا تقومى بالتردد فى استخدام هذة الوصفات السحرية الممتازة و التى تضمن لكى ان تملكين الشعر الذى تعتقدين انه من المستحيل ان  تناليه .