التخطي إلى المحتوى
tamwin 2020|موقع دعم مصر وتحديث بطاقة التموين وتسجيل رقم التليفون.. وبيان جديد من الحكومة
دعم مصر وتسجيل رقم التليفون

أصدر المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بيان هام بشأن تسجيل رقم التليفون على موقع دعم مصر، حيث أوضح بعض التفاصيل الهامة لما تناولته بعض مواقع التواصل الاجتماعي من شائعات الغرض منها زعزعة الأمن في الدولة المصرية، وذلك بعدما ازداد البحث على موقع جوجل العالمي عن موقع وزارة التموين ” موقع دعم مصر” من أجل تسجيل رقم التليفون وتحديث بيانات البطاقات التمونية خلال الفترة الحالية، وذلك بعد الرسائل التي وجهتها الوزارة لجميع المواطنين عبر وسائل الإعلام المختلفة، كما تم طباعتها في جميع إيصالات الخبز لأصحاب البطاقات التمونية.

وأوضح مصدر مسئول  أن أغلب  المواطنون من مستخدمي بطاقة التموين يلاحظون ظهور بعد لرسائل التي تُفيد خطأ معين يمنع صرف الخبز أو السلع التمونية مثل رسالة ” 904″.

موقع دعم مصر وتسجيل رقم التليفون

tamwin 2020|موقع دعم مصر وتحديث بطاقة التموين وتسجيل رقم التليفون.. وبيان جديد من الحكومة 1
موقع دعم مصر

حيث وصلت رسالة لجميع المواطنين عبر إيصال من المخابز تفيد أنه يتوجب على صاحب البطاقة تسجيل رقم التليفون على موقع دعم مصر  واستكمال البيانات الخاصة بالبطاقة من أجل تحديثها خلال الفترة الحالية، وذلك من خلال الدخول على الرابط التالي.

خطوات إضافة رقم التليفون

  •  الدخول على الرابط .
  • كتابة رقم البطاقة والرقم القومي للمواطنين صاحب البطاقة التمونية.
  • كتابة رقم التليفون المحمول ويجب أن يكون مسجلاً لدى شركات الاتصالات.
  • ثم نضغط على تحديث

رسائل استخدامك بطاقة التموين

وعن الرسائل التي نظهر من ماكينة الصرف، قال  المصدر أنه إذا ظهرت رسالة خطأ من ماكينة الصرف ” 902″ فمعنى ذلك وجود خطأ في ماكينة التاجر أو صاحب المخبز وفي حال تغير التاجر سوف تصرف السلع عادي.

أما رسالة خطأ ” 904″ فيدل ذلك على أن البطاقة تالفة، ويجب هنا على المواطن تقديم طلباً من أجل استخراج بدل تالف من مكتب التموين التابع له.

رسالة ” 101″ وهنا يجب على المواطن الذهاب لمكتب التموين التابع له من أجل تعديل بيانات الأفراد، وذلك من خلال طلب ورقي، أما رسالة ” 104″ فانه لا يوجد رصيد في البطاقة

ومن جانبه قال مستشار وزير التموين لنظم المعلومات  الدكتور ” عمرو مدكور” انه يجب على المواطن تسجيل رقم التليفون على الموقع  وأن يكون مسجلاً في  شركة الاتصالات.

بيان جديد من الحكومة بشأن تسجيل رقم الهاتف على بطاقات التموين

نفى منذ قليل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء ما تم تداوله على بعض مواقع التواصل الاجتماعي بشأن غلق الموقع امام أصحاب البطاقات لتسجيل رقم الهاتف الخاص بهم وذلك بسبب انتهاء المهلة وحرمان من لم يُسجل من أصحاب البطاقات.

حيث اكد المركز أنه تواصل مع وزارة التموين والتجارة الداخلية والتي أكدت انه لم يتم تحديد مهله لأصحاب البطاقات من أجل تسجيل بياناتهم ورقم الهاتف على موقع الدعم، وأنه لاصحة لوقف البطاقات التي لم تسجل رقم الهاتف، حيث أن تسجيل رقم التليفون من عدمه لن يؤثر على صرف الدعم للمواطن.

التعليقات

  1. من فضلكم بقالي ثلاث شهور موقوف صرف التموين حيث انني لا اعمل وارمله وابنتي قاصر ..لست ادري ما السبب ارجو المساعده والاهتمام

  2. من فضلكم بقالي ثلاث شهور موقوف صرف التموين حيث انني لا اعمل وارمله وابنتي قاصر ..لست ادري ما السبب ارجو المساعده والاهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.