التخطي إلى المحتوى
انفجار قنبلة غاز داخل ورشة حدادة بالمنصورة تُثير رعب المواطنين.. والتحريات تكشف التفاصيل والدفع بخبراء المفرقعات لتمشيط المنطقة
انفجار قنبلة غاز في المنصورة

أدى انفجار قنبلة غاز إلى إصابة سكان شارع أحمد ماهر بمدينة المنصورة بحالة من الفزع والخوف بعد سماع دوي انفجار هز أركان المنطقة، وعلى الفور تم الدفع بقوات الأمن إلى الموقع للكشف عن التفاصيل.

حيث حاول أحد الأشخاص فتح قنبلة مسيلة للدموع وجدها في أحد الشوارع الكائنة بمدينة المنصورة بالقوة، مما أدى إلى انفجارها  وسط حالة من رعب الأهلي.

انفجار قنبلة غاز بالمنصورة

انفجار قنبلة غاز داخل ورشة حدادة بالمنصورة تُثير رعب المواطنين.. والتحريات تكشف التفاصيل والدفع بخبراء المفرقعات لتمشيط المنطقة 1

تلقى مدير أمن الدقهلية اللواء ” فاضل عمار” إخطاراً من مدير مباحث المحافظة اللواء “سيد سلطان” يفيد بورود بلاغ من الأهلي لإدارة النجدة، حيث أكد فيه أهالي شارع أحمد ماهر بالمنصورة بسماعهم دوي انفجار ناتج من إحدى ورش الحدادة بالمنطقة.

وعلى الفور تم الدفع بعدد من رجال المباحث لموقع الإنفجار، كما تم الدفع بسيارات الإطفاء والإسعاف وخبراء المفرقعات إلى موقع البلاغ، حيث تبين من التحريات الأولية أن مهندس ميكانياً يُدعى ” عماد .ص.ز” عثر على قنبلة غاز مسيل للدموع من مخلفات الثورة.

حيث حاول المهندس فتحها في الورشة الخاصة بالحدادة ولكنها انفجرت به، مما أسفر عن اختناقه في الحال وعلى الفور تم تقديم الإسعافات له في الحال، وتم تمشيط المنطقة والتحفظ على القنبلة وتحري محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة للتحقيق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.