التخطي إلى المحتوى
مفاجأة من العيار الثقيل.. ليفربول قد يتوج بلقب الدوري الإنجليزي عام 2014 بدلاً من مانشستر سيتي
مفاجأة من العيار الثقيل.. ليفربول قد يتوج بلقب الدوري الإنجليزي عام 2014 بدلاً من مانشستر سيتي

انتشرت في الفترة الأخيرة أخبار متداولة تشير إلى إمكانية حرمان الفريق الإنجليزي مانشستر سيتي من اللقب الذي حصده عام 2014، يأتي ذلك بعد العقوبات التي أعلنها الإتحاد الأوروبي لكرة القدم بسبب اختراق قواعد اللعب النظيف من ناحية المالية، كما أن الستي مُتهم بالتلاعب في سجلات عامي 2016 ، 2012 كما أنه تم حرمانه من المشاركة في بطولة أوروبا لمدة عامين.

تقرير صحيفة ديلي ميلي عن إمكانية فقدان مانشستر سيتي اللقب وتتويج ليفربول

وأشارت صحيفة ديلي ميلي البريطانية أن التحقيقات إذا اتثبتت صحة تلاعب مانشستر سيتي بالتلاعب في السجلات واختراق قواعد اللعب المالي النظيف، فإن اللقب سيكون معرض للفقدان وسيتوج بدلاً  منه فريق ليفربول الإنجليزي الذي احتل المركز الثاني في هذه البطولة بفارق نقطتين.
اقرأ أيضاً:
الترجي ضد الزمالك.. مواجهة جديدة في البطولة الإفريقية نهاية الشهر الجاري.. تعرف على موعد وتفاصيل المباراة
حكاية الممر الشرفي لنادي الزمالك في القمة.. اتحاد الكرة يعرض الفكرة والأهلي يوضح موقفه
وأكدت الصحيفة أن فتح تحقيق مفصل سوف يعرض اللقب للخطر وسيفتح النار من جديد على النادي الإنجليزي، حيث أن التحقيقات إذا ثبتت صحتها ستستمح بخصم النقاط من النادي بأثر رجعي ويتراجع الفريق إلى مراكز متأخرة ويصبح ليفربول الإنجليزي بطلاً للدوري الإنجليزي.

يذكر أن مانشستر سيتي يتعرض هذا الموسم لتراجع ملحوظ في المستوى حيث يتصدر الريدز ليفربول البطولة الإنجليزية بفارق كبير عن باقي فرق الدوري الإنجليزي، ويحتل السيتي المركز الثاني بينما يحتل ليستر سيتي المركز الثالت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.