التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الاهلي السعودي ضد استقلال طهران اليوم الإثنين في دوري أبطال آسيا 2020 والقنوات الناقلة
موعد مباراة الأهلي السعودي واستقلال طهران

سيكون الجمهور الرياضي العربي على موعد مع مباراة الأهلي  ضد استقلال طهران الإيراني يوم الغد الإثنين 17 فبراير 2020، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في منافسات دوري أبطال آسيا 2020، حيث ستقام المباراة على أرضية ملعب جابر الدولي بالكويت على الساعة السادسة ونصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 19:30 بتوقيت الإمارات ، ويذاع هذا اللقاء الكروي على قناتي بي أن سبورت اتش دي والكأس اتش دي .

موعد مباراة الاهلي القادمة

يدخل فريق الراقي هذه المباراة محتلا المركز الأول من جدول ترتيب الدوري برصيد نقطة واحدة، تحصل عليها خلال المباراة الماضية التي جمعته بفريق الوحدة الإماراتي بالتعادل هدف مقابل هدف، فيما يواجه فريق استقلال طهران خصمه وهو في المركز الثاني من ترتيب الدوري برصيد نقطة واحدة .

تشكيل فريق الاهلي

من المتوقع أن تضم تشكيلة الأهلي السعودي كل من ياسر المسيليم في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع محمد الخبراني، سعيد المولد، لوكاس ليما، محمد آل فتيل، أما وسط الميدان فيضم ماركو مارين، سلمان المؤشر، جوزيف دي سوزا، أما الدفاع فيتكون من عمر السومة، دجانيني تافاريس .

ومن المنتظر أن تكون مباراة الاهلي ضد استقلال طهران مثيرة لأهميتها لكلا الفريقين، سيتابع من خلالها عشاق المستديرة آداء قوي لتحقيق الفوز والتأهل للدور القادم، كما سيشهد ملعب هذا اللقاء حضور قوي لأنصار الأهلي المتواجدين بدولة الكويت لمتابعة أحداث المباراة من المدرجات .

أعلنت مجموعة قنوات بي ان سبورت أن مباراة الأهلي السعودي واستقلال طهران التي تقام مساء اليوم بالكويت في دوري أبطال آسيا، سيقوم بالتعليق فيها المعلق الرياضي رؤوف خليف .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.