التخطي إلى المحتوى
ماذا قالت الصحف التونسية عن فوز الزمالك على الترجي في مباراة السوبر الأفريقي؟
الصحف التونسية وفوز الزمالك على الترجي

حقق نادي الزمالك لقب السوبر الأفريقي على حساب نادي الترجي التونسي في مباراة رائعة أقيمت أمس على ملعب الغرافة بالدولة القطرية، حيث انتهت بنتيجة ثلاثة أهداف للنادي الأبيض مقابل هدف وحيد للترجي، وسط فرحة من الجماهير المصرية.

واستطاع المارد الأبيض حصد لقب السوبر للمرة الرابعة في تاريخه ليحتل بذلك المرتبة الثانية في سجل الأبطال التاريخي واقترب بذلك من النادي الأهلي صاحب الستة ألقاب.

تعليق الصحف التونسية على فوزر الزمالك على الترجي

الزمالك والترجي في السوبر الأفريقي
الزمالك والترجي

وتباينت ردود فعل الصحف التونسية  بعد خسرة الترجي التونسي بثلاثية من النادي المصري في السوبر الأفريقي للمرة الثانية على التوالي، وسوف نستعرض على حضراتكم أهم ما تناولته الصحف التونسية تعليقاً على خسارة الترجي أمام الزمالك.

كتبت ” الصباح نيوز” تحت عنوان ” الزمالك يقسو على الترجي ويتوج باللقب” ، حيث أشارت الصحيفة التونسية  ان الترجي قد فشل من جديد في التتويج بلقب السوبر بعد الهزيمة القاسية  والمستحقة من الزمالك المصري.

اقرأ أيضاً

رسمياً| الاتحاد يحسم مصير مباراة الأهلي والزمالك خلال شهر فبراير الجاري

أول رد فعل من محامي «محمد صلاح» على تصريحات شوقي غريب بشأن مشاركته في أولمبياد طوكيو 2020

” الترجي يفشل في كسر عقدة السوبر” جاء عنوان الصحيفة التونسية ” الشروق” والتي أشارت أن الترجي فشل أمام الزمالك للمرة الثانية على التوالي في كسر عقدة السوبر.

أما ” فوت 24″ فجاءت المقالة تحت عنوان ” خيبة جديدة للترجي”، حيث أوضحت الصحيفة أن نادي باب سويقة قد تكبد خسارة موجعة أمام النادي المصري بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وأنه سوف يتجدد اللقاء معه بعد أيام في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.