التخطي إلى المحتوى
الاستشعار عن بعد| يكشف تفاصيل طقس السبت غداً: «أمطار وشبورة.. وشديد البرودة ليلاً» فيديو
تفاصيل طقس السبت غداً

عن طقس السبت غداً، قالت وكيل مركز التحاليل والاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد المصرية الدكتورة ” إيمان شاكر” أن الطقس سوف يكون غير مستقر، وأن البلاد قد شهدت تحسناً في درجات الحرارة خلال الساعات الماضية، موضحة أن حالة التحسن استمرت حتى اليوم الجمعة الموافق 14 فبراير 2020، وأنها وصلت أعلى من معدلها الطبيعي.

وحذرت ” شاكر” من الشبورة المائية في الصباح الباكر، وخاصة على الطرق القريبة من المسطحات المائية والطرق الزراعية، حيث ناشدت الهيئة جميع قائدي المركبات بضرورة توخي الحذر عند القيادة في الصباح الباكر خوفاً على أرواح المواطنين وخاصة مع قلة الرؤية.

تفاصيل طقس السبت غداً

طقس الغد
طقس الغد

وأضافت مدير مركز الاستشعار عن بعد أنه بداية من الغد السبت الموافق 15 فبراير 2020 سوف يشهد الطقس حالة من عدم الاستقرار وتبدأ درجات الحرارة في الانخفاض بشكل تدريجي ملحوظ للجميع، وذلك مع وجود فرص لسقوط الأمطار على السواحل الشمالية وبعض محافظات الوجه البحري وتزيد مع يوم الأحد وتصبح ما بين متوسطة إلى ثقيلة.

وأوضحت “إيمان” أن الأمطار سوف تكون على القاهرة من يوم الأحد القادم وتستمر حتى يوم الأربعاء من نفس الأسبوع، وأن درجات الحرارة ستكون أقل من معدلاتها الطبيعية، كما أن سطوع الشمس يكون قليلاً مما يؤثر بالتالي على درجات الحرارة.

اقرأ أيضاً

«شديد البرودة.. وأمطار ورياح وشبورة كثيفة».. الأرصاد الجوية تُحذر من حالة الطقس الأسبوع القادم وتكشف عن طقس الغد

 «درجات الحرارة الخادعة.. و3 ظواهر وراء شعورنا بالبرد»

وناشدت هيئية الأرصاد جميع المواطنين بضرورة ارتداء الملابس الثقيلة خلال فترات اليوم خوفاً من تعرضهم لأمراض الشتاء، وذلك بسبب انخفاض درجات الحرارة وبرودة الطقس وخاصة في الفترات المتأخرة من الليل والساعات الأولى من صباح اليوم.

شاهد الفيديو

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.