التخطي إلى المحتوى
القبض على متهم نصب على مواطنين بمبلغ 800 ألف جنيه بمشروع تجاري وهمي
القبض على متهم نصب على مواطنين

تمكنت مباحث الأموال العامة من كشف عامل سابق في إحدى الشركات الإستثمارية استطاع الإيقاع بالعديد من المواطنين بمحافظة الجيزة عن طريق إيهامهم بمشاركته في أحد المشاريع التجارية، وجمع منهم مبلغ مبلغ كبير من المال، وتم إبلاغ أجهزة وزارة الداخلية بالواقعة التي ألقت القبض على متهم نصب على مواطنين بمبلغ 800 ألف جنيه مصري بمشروع تجاري وهمي، والتي تولت الكشف عن ملابسات الواقعة.

القبض على متهم نصب على مواطنين

القبض على متهم نصب على مواطنين بمبلغ 800 ألف جنيه بمشروع تجاري وهمي 1
القبض على متهم نصب على مواطنين

تفاصيل الواقعة

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي مباحث الأموال العامة بلاغًا من 6 مواطنين يقيمون في محافظة الجيزة يفيد تعرضهم لجريمة تصب واحتيال من أحد الأشخاص وقام بالاستيلاء على أموال منهم بقيمة 800 الف جنيه مصري، بعد إيهامهم أنه شريك في أحد المشاريع التجارية والتي تبين انها وهمية.

وباشرت إدارة مكافحة جرائم التزييف والتزوير تحرياتها التي أسفرت عن ارتكاب الواقعة من قبل أحد الأشخاص كان عامل سابق بإحدى الشركات ، ومقيم بدائرة قسم شرطة إمبابة، ولديه معلومات جنائية، وكشفت التحريات عن ممارسة المتهم نشاطًا غير مشروع ويشكل جرم النصب والاحتيال والإستيلاء على أموال المواطنين بغير وجه حق.

وأوضحت التحريات أن المتهم زعم مشاركته في أحد المشاريع التجارية الوهمية، والذي هو عبارة عن شراء صالة ألعاب رياضية بالمزاد العلني  تعود لإحدى الشركات الإستثمارية، وأن المزاد رسى عليه بخلاف الحقيقة، وزعم أن مشاركتهم في الصالة سوف تعود عليهم بالربح المادي.

وكشفت التحريات ان المتهم استغل عمله السابق في إحدى الشركات الإستثمارية وزعم أنه مازال يعمل بها للإيقاع بضحاياه، ثم غير محل إقامته هربًا من ملاحقتهم له، ولا سيما بعد صدور أحكام قضائية واجبة التنفيذ ضده.

وبعد تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم أثناء تواجده بدائرة شرطة قسم شرطة الأهرام ولم يستطع الغنكار بعد مواجهته بالوقائع وأقر بنشاطه الإجرامي .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.