التخطي إلى المحتوى
التموين توجة رسالة عاجلة إلى أصحاب البطاقات التموينية بشأن تسجيل رقم الهاتف
التموين توجة رسالة عاجلة إلى أصحاب البطاقات التموينية بشأن تسجيل رقم الهاتف

تشهد هذه الأيام حدثاً هاماً لأصحاب البطاقات التموينية ومستحقى الدعم، حيث يقوم المنتفعين من التموين بإضافة أرقام الهواتف لكل صاحب بطاقة تموينية، وأكد الدكتور عمرو مدكور مستشار وزير التموين أن رقم الهاتف يجب أن يكون مسجلاً بشركة الإتصالات وهذا أمر ضروري جداً، مشيراً إلى أن إدخال رقم الهاتف دون أن يكون مسجلاً يجعل رقم الهاتف لا قيمة له على الإطلاق.

وأضاف مدكور أن موقع دعم مصر يستمر في استقبال إدخال أرقام المواطنين، مشيراً أن دور استقبال الرقم وتسجيله حيث أن الرقم سيجعل الوزارة تتواصل مع أصحاب البطاقات في حال وجود أخبار جديدة أو أي تطورات، كما أضاف أن رقم الهاتف ليس له علاقة بإيقاف البطاقات أو تنقية البطاقات ولكن الهدف الرئيسي إبلاغ المواطنين بأي معلومات عن نظام الدعم.
اقرأ أيضاً:
خطوات تسجيل رقم الموبايل ببطاقة التموين
يذكر أن عدد كبير من المصريين يصرفون سلع تموينية مدعمة بأسعار رمزية عن طريق البطاقات التموينية وذلك في دور مساعدة المواطن المصري في حياة كريمة مستقرة، وأشارت الوزارة أنه سيتم التواصل مع أصحاب البطاقات بطرق محددة سيتم معرفتها لاحقاً بواسطة وزارة التموين.

ويستمر موقع دعم مصر في تلقي طلبات أصحاب البطاقات التموينية حيث يقوم صاحب البطاقة بإدخال رقم البطاقة التموينية ورقم بطاقة الرقم القومي، ثم يطلب الموقع إدخال رقم هاتف خاص بصاحب البطاقة بشرط أن يكون مُفعل تستطيع الوزارة التواصل معه في أي وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.