التخطي إلى المحتوى
الزمالك يُطيح بالترجي التونسي بثلاثية ويحصد لقب السوبر الأفريقي
الزمالك والترجي في السوبر الأفريقي

مباراة الزمالك والترجي التونسي اليوم بـ ” السوبر الأفريقي” من أهم المبارايات التي يتابعها العديد من عشاق الدائرة المستديرة مساء اليوم الجمعة على معلب الغرافة بالدولة القطرية في تمام الساعة السادسة.

وتنقل قناة بي إن سبورت المواجهة الحاسمة بين النادي المصري والتونسي في مباراة السوبر الأفريقي بتعليق الجزائري ” حفيظ دراجي”

موعد مباراة الزمالك والترجي التونسي اليوم

كشف الاتحاد الأفريقي عن موعد إقامة مباراة الزمالك والترجي التونسي في لقاء السوبر اليوم، حيث أكد أنه سوف تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة على ملعب الغرافة بقطر.

أهم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السوبر الأفريقي

أشار موقع راديو نسمة التونسي أن قناتي ” RTS2 وRTB” سوف تنقل مباراة الزمالك في السوبر الأفريقي على القمر الصناعي ” يوتل سات”، ويمكنك تلقي القناة المفتوحة عبر جهاز الاستقبال الخاص بك من خلال التردد التالي:-

  • تردد: 11900 أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • قمر يوتل سات 9 شرق.

ويمكنك التعرف على كافة التفاصيل من أج استقبال القناة المجانية الناقلة لمباراة الزمالك اليوم من خلال الفيديو التالي

ويحاول المارد الأبيض المصري إسعاد الجماهير والفوز باللقب الأفريقي وتعويض الخسارة والتأخر في ترتيب الدوري المصري الممتاز هذا العام، ويجب على جميع جماهير الأندية المصرية الوقوف وتشجيع نادي الزمالك للحصول على لقب السوبر.

تحديث

الزمالك يحصد لقب السوبر الأفريقي

استطاع نادي الزمالك المصري الفوز بمباراة السوبر الأفريقي على نادي الترجي التونسي منذ قليل، حيث استطاع لاعبي المارد الأبيض تسجيل ثلاثة أهداف في شباك النادي التونسي مقابل هدف وحيد ليحص لقب السوبر اليوم في المباراة التي تم اقامت

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.