التخطي إلى المحتوى
تحركات جديدة في أسعار الذهب اليوم الخميس مع نهاية تعاملات الأسبوع بالتزامن مع زيادتها عالمياً بسبب «كورونا»
اسعار الذهب

شهدت أسعار الذهب اليوم في مصر تحركات جديدة نحو الارتفاع لأول مرة في 5 أيام خلال تعاملات الخميس الموافق 13 فبراير 2020 نهاية تعاملات الأسبوع مقارنه بمستوياتها أمس الأربعاء وذلك بعد الزيادة العالمية للمعدن الأصفر عالمياً.

قال سكرتير عام شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية ” نادي نجيب” أن سعر جرام الذهب قد ارتفع خلال تعاملات اليوم مسجلاً 687 جنيهاً مقابل 685 جنيهاً خلال تعاملات أمس.

أسعار الذهب اليوم الخميس 13 فبراير 2020

تحركات جديدة في أسعار الذهب اليوم الخميس مع نهاية تعاملات الأسبوع بالتزامن مع زيادتها عالمياً بسبب «كورونا» 1

وأضاف ” نجيب” من خلال تصريحات صحفية هامة أن سعر الذهب عيار 18 قد ارتفاع أيضاً، حيث سجل 589 جنيهاً، بينما سجل سعر جرام الذهب عيار 24 خلال تعاملات نهاية الأسبوع 785 جنيهاً، ووصل سعر جنيه الذهب اليوم لـ5496 جنيهاً.

وأوضحت وكالة ” بلومبرج” أنه قد ارتفعت أسعار الذهب عالمياً خلال تعاملات اليوم، حيث شهد سعر الأوقية اليوم زيادة بنحو 8.37 دولاراً أب بنسبة 0.53% مقارنه بنهاية تعاملات أمس، وسجل السعر 1474.43 دولااً في تمام الساعة الواحد وخمسة عشرة دقيقة ظهراً بتوقيت القاهرة.

حيث أرجعت وكالة ” رويترز” الزيادة اليوم في أسعار الذهب إلى زيادة حالات الإصابة بالفيروس ” كورونا” الذي ضرب الصين مما أدى إلى إقبال المستثمرين على الأصول الأمنة.

ومن جانبه قال الخبير الاقتصادي لدى بنك استراليا الوطني ” جون شارما” خلال تصريحات صحفية لوكالة رويترز: ” الزيادة المؤسفة في عدد الحالات في إقليم خوبي، حيث ظهر المرض للمرة الأولى… أثرت في الميل للمخاطرة”.

يمكنك التعرف على سعر الذهب بتحديث يومي من خلال رابط خدمات مصر فايف لمتابعيه الكرام من هنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.