التخطي إلى المحتوى
«لا تنخدعوا بالحرارة» مركز التنبؤات الجوية يكشف تفاصيل حالة الطقس غداً ودرجات الحرارة المتوقعة.. ويُحذر من الشبورة المائية
حالة الطقس غدا

كشف مدير مركز التنبؤات والتحاليل بهيئة الأرصاد الجوية ” محمود شاهين” عن حالة الطقس غداً الخميس الموافق 13 فبراير 2020، حيث توقع سيادته استقرار في الجو حتى بداية الأسبوع القادم، ومحذراً من تكاثر الشبورة المائية الكثيفة والتي تكون أكثر تأثيراً في الصباح الباكر.

وأضاف ” شاهين” من خلال تصريحات صحفية هامة اليوم الأربعاء أنه بداية من اليوم سوف تشهد الدولة المصرية ارتفاعاً في درجات الحرارة  خلال ساعات النهار.

حالة الطقس غداً ودرجات الحرارة المتوقعة في جميع محافظات مصر.. تحذيرات شديدة من الأرصاد وتوقعات لسقوط الأمطار خلال 72 ساعة
حالة الطقس غداً

حالة الطقس غداً

وأوضح مدير مركز التنبؤات أن درجات الحرارة سوف تنخفض في الليل بشكل كبير ويكون الجو أكثر برودة، حيث يصل فارق درجات الحرارة بين العظمى والصغرى إلى 10 درجات على أغلب أنحاء البلاد.

درجات الحرارة المتوقعة غداً

وأكد سيادته أن متوسط درجات الحرارة خلال الأيام القادمة:

  •  الوجه البحري القاهرة 9 إلى 23 درجة.
  • السواحل الشمالية 9 إلى 21 درجة.
  • شمال الصعيد 11 إلى 27 درجة.
  • جنوب سيناء والغردقة8 إلى 25 درجة.
  • حلايب وشلاتين وجنوب الصعيد 11 إلى 27 درجة.

كما أكد على انعدام فرص سقوط الأمطار على معظم أنحاء جمهورية مصر العربية، حيث تشهد حالة من الاستقرار في الأحوال الجوية، وناشد جميع المواطنين بضرورة الاستمرار في ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة خلال هذه الفترة من أجل المحافظة على صحتهم وعدم التعرض لأمراض البرد والشتاء.

وحذرت الهيئة  جميع قائدي السيارات من الشبورة المائية، وطالبهم بضرورة اتباع تعليمات المرور والقيادة بسرعة منخفضة منعاً لوقوع الحوادث من أجل المحافظة على أرواح المواطنين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.