التخطي إلى المحتوى
بالفيديو| ارتفاع عدد سكان مصر اليوم.. وأول صورة لـ«ياسمين طفلة الـ100 مليون»
عدد سكان مصر

ارتفع عدد سكان مصر لرقم قياسي جديد منذ قليل، حيث أشار مصدر مسئول في الجهاز المركزي للتعبئة والإحصاء اليوم الثلاثاء الموافق 11 فبراير 2020، أن الطفلة التي سجلت الرقم 100 مليون مصري هى ” ياسمين رمضان ربيع” من مواليد مركز سمالوط التابع لمحافظة المنيا.

حيث وصل عدد سكان مصر اليوم الثلاثاء إلى 100 مليون نسمه، وذلك بحسب الساعة السكانية لجهاز التعبئة العامة والإحصاء في الدولة المصرية.

عدد سكان مصر وياسمين طفلة الـ 100 مليون نسمة

بالفيديو| ارتفاع عدد سكان مصر اليوم.. وأول صورة لـ«ياسمين طفلة الـ100 مليون» 1

وكان عدد السكان في مصر قد بلغ  99 مليون نسمة في 21 يوليو الماضي 2019، وارتفع في أول يناير 2020 إلى 99.8 مليون شخص مصري، ويتم تسجيل الساعة السكانية لحظياً.

ومن جانبه أوضح رئيس الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء أن الساعة السكانية تسجل لحظياً عدد المواليد في جمهورية مصر العربية  وكذلك عدد الوفيات عن طريق مكاتب الصحة المنتشرة في محافظات ومدن جمهورية مصر العربية.

ومن المقرر خلال الساعات القليلة القادمة أن تعلن وزيرتا التخطيط والصحة والسكان  تفاصيل المؤشرات السكانية الجديدة لجمهورية مصر العربية بعد الوصول لهذا الرقم الجديد.

والجدير بالذكر أن مركز الإحصاء والتعبئة المصري يتابع لحظياً المواليد والوفيات الجديد ويُعلن عن التفاصيل من خلال تقارير هامة صادرة عن المركز مما يساعد العديد من الوزارات المصرية لعمل الميزانيات الخاصة بها من أجل مواجهة الزيادة السكانية.

شاهد بالفيديو

ينشر مصر فايف أول صورة للطفلة ” ياسمين رمضان ربيع” والتي وصل بها تعداد سكن جمهورية مصر العربية إلى 100 مليون نسمة بعد ولادتها اليوم، وهى تقوم بعزبة ” علي فهمي” بمركز سمالوط التابعة لمحافظة المنيا، حيث تم التقاط بعد الصور للطفلة حديثة الولادة وأسرتها.

بالفيديو| ارتفاع عدد سكان مصر اليوم.. وأول صورة لـ«ياسمين طفلة الـ100 مليون» 2

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.