التخطي إلى المحتوى
منها «الذكورة والأنوثة»| أخصائي: حفاضات الأطفال تحتوي على مبيد عُشبي مسرطن يُسبب أمراض خطيرة
حفاضات الأطفال

نشر أخصائي العلاج بالنباتات الدكتور” أحمد أبو النصر” عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك” مقال يرد فيه على التحذيرات من حفاضات الأطفال التي تحتوي على مواد سامة والتي تم سحبها من السوق الفرنسية بحسب المقال المنشور بوكالة رويترز والـ” بي بي سي”.

وأشار التقرير أن الحفاضات تحتوي على مادة ” الجليفوسيت” وهى من المواد السامة، وبدأت الدولة الفرنسية في اتخاذ قرارات سريعة من أجل سحب المنتج من السوق، كما أكدت على أنها سوف تقوم بتحليل الحفاضات للتأكد من خلوها من مادة ” الجليفوسيت” السامة.

حفاضات الأطفال تُسبب أمراض خطيرة

منها «الذكورة والأنوثة»| أخصائي: حفاضات الأطفال تحتوي على مبيد عُشبي مسرطن يُسبب أمراض خطيرة 1

ومن جانبه قال الدكتور ” أبو النصر” أن مادة ” الجليفوسيت” الموجودة في حفاضات الأطفال لها تأثير سلبي على الأطفال لأنها مبيداً عشبياً مسرطناً، حيث أنه يسبب مشاكل في غدة خصية الطفل والتي تُعد المسئولة عن صفاته الذكورية، وكذلك غدة المبيض للطفلة المسئولة عن أنوثتها.

وأضاف سيادته من خلال المنشور عبر صفحته على الفيس أن الغدة الدرقية المسئولة عن الذكاء والفهم تتأثر بتك المادة السامة ” الجليفوسيت” والتي تتسبب في عدد من المشاكل منها: ” التوحد و مرض سلياك والتصلب المتعدد والسمنة والربو الشعبي وحساسية الصدر”.

اقرأ أيضاً

بالصور| فتاة 23 عاماً تلد 5 توائم «ولد و4 بنات» في مصر.. والطبيب يكشف السبب وحالة الأطفال الصحية

منها «الذكورة والأنوثة»| أخصائي: حفاضات الأطفال تحتوي على مبيد عُشبي مسرطن يُسبب أمراض خطيرة 2

نصائح باستخدام الكافولة

ونصح طبيب العلاج  بالنباتات جميع الأمهات باستخدام الكافولة وغسلها بالماء الساخن، وضرورة تعقيمها في الشمس والرجوع للعادات القديمة التي كانت تحافظ على صحة أطفالنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.