التخطي إلى المحتوى
مواطن تركي يُشعل في نفسه النيران بسبب غلاء المعيشة قائلاً : «لا أستطيع إطعام أولادي»
مواطن تركي يُشعل في نفسه النيران بسبب غلاء المعيشة قائلاً : «لا أستطيع إطعام أولادي»

شهدت مساء أمس الأحد مدينة هاتاي جنوب تركيا مصرع مواطن تركي، وذلك بعدما أشعل في نفسه النيران اعتراضاً على غلاء المعيشة التي تمر بها بلاده، وقام المواطن بحرق نفسه في الشارع قائلاً: ” أطفالي جوعى ولا أستطيع إطعامهم”، ليقوم الناس بمحاولات عديدة لإنقاذه لكن جميعها تفشل ليلفظ أنفاسه الأخيرة ويُفارق الحياة.

مواطن تركي يُشعل في نفسه النيران بسبب غلاء المعيشة

وانتشرت في الساعات الماضية عبر وسائل التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر،لقطات مصورة تبين لحظة انتحار المواطن التركي بسبب عدم قدرته على توفير الطعام لأولاده، حيث أنه عاطل عن العمل في الفترة الأخيرة وليس له مصدر رزق يعيش منه، لذلك قرر في لحظة إضرام النيران في جسده.

ومن جانبها أكدت الصحيفة التركية “برجون” المتخصصة في نقل أخبار الشارع التركي، على أن سيارة الإسعاف قامت بنقل المواطن التركي المدعو ” آدم ياريجي” إلى أحدى المستشفيات الموجودة بالولاية التركية لإنقاذ حياته، لكنه لقى حتفه في غرفة العناية المركزة بعد فشل محاولات إنقاذه بالمستشفى.

وعند استجواب أسرة المواطن التركي تبين أنه حاول الانتحار منذ شهرين أمام ولاية هاتاي جنوب شرق تركيا، لكنه قرر الرجوع عن فكرة الانتحار وقتها بعدما تعهد له المسئولين بتوفير وظيفة له بداية من العام الجديد، وهو ما لم يحدث حسب حديث شقيقه ووالده الذي أشار إلى أن ابنه يمر بمرحلة فقر شديد في الآونة الأخيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.