مصرع تلميذ بـ5 ابتدائي أثناء الفسحة في أول يوم دراسة وبيان بتفاصيل الواقعة
مصرع تلميذ في أول أيام الدراسة

شهد أول يوم دراسة مصرع تلميذ في الصف الخامس الإبتدائي وذلك في إحدى قرى محافظة الشرقية وبالتحديد بقرية “أبو طوالة”، وجاءت وفاة طفل الشرقية تحت عجلات سيارة أثناء الفسحة.

تفاصيل مصرع تلميذ بالشرقية في أول يوم دراسة

مصرع تلميذ بـ5 ابتدائي أثناء الفسحة في أول يوم دراسة وبيان بتفاصيل الواقعة 2
مصرع تلميذ

وحول تفاصيل مصرع تلميذ الشرقية الطفل “مصطفى ع م” والذي يبلغ من العمر 11 سنة، في الصف الخامس الإبتدائي، حيث خرج الطالب أثناء الفسحة خارج المدرسة لشراء “سندوتش”، إلا أنه لم يعد ودهسته سيارة فمات في الحال.

وكان مدير أمن الشرقية قد تلقى إخطاراً من المباحث الجنائية أفاد بوصول الطفل “مصطفى” إلى المستشفى مفارقاً للحيارة بعد قيام سيارة بدهسه، وعلى الفور تحركت قوة أمنية إلى مكان الحادث وتم إجراء المعاينة الأولية وإخطار النيابة العامة.

كما تمكنت أجهزة أمن الشرقية وقوات قسم شرطة منيا القمح تحت قيادة رئيس المباحث الرائد محمد فؤاد، من القبض على سائق السيارة والتحفظ على السيارة، وإحالة المتهم إلى النيابة للتحقيقات في الواقعة

وكانت الدراسة قد بدأت أمس الأحد في بعض المحافظات والسبت الماضي في محافظات أخرى، وانتظم نحو مليون ومائة وثلاثة وثلاثون طالب في الدراسة على مستوى محافظة الشرقية، وهنأ السيد محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب المعلمين والطلاب ببداية الفصل الدراسي الثاني للعام الجاري 2019 \ 2020.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *