بالصور “عريس الجنة 4 أيام ميت هو والعروسة ومحدش يعرف” مصرع كمال وعروسته بغرفة نومهما والجيران “رائحتهم كشفت موتهم”
عريس الجنة

عريس الجنة، هكذا أطلق عليه أهالي شبرا الخيمة، وعمت الأحزان على سكان منطقة منشية عبد المنعم رياض، وذلك بعد مصرع كمال وعروسته، والذي لم يمر على زفافهما سوى شهرين اثنين فقط، وكان الأمر الأشد ألماً من وفاة العروسين هو عدم معرفة أحد بمصرعهما إلا بعد 4 أيام وبدء جثامينهما في التحلل وخروج رائحة كريهة من شقتهم.

بالصور "عريس الجنة 4 أيام ميت هو والعروسة ومحدش يعرف" مصرع كمال وعروسته بغرفة نومهما والجيران "رائحتهم كشفت موتهم" 2
عريس الجنة

جيران عريس الجنة يروون تفاصيل وفاة كمال وعروسته “عروسي شبرا الخيمة”

ويقول جيران عروسي الجنة اللذان ماتا دون أن يشعر بهم أحد، أن كمال عريس الجنة عاش طوال حياته في حالة لا يؤذي أحد، وظل يعمل ليل نهار حتى يتمكن من الزواج، وكان من أسرة متوسطة الحال ودائماً يسعى على رزقه، وبعد تعب طويل تمكن من الزواج، ولم يمر على زواجه شهرين ومات هو وعروسته في ساعة واحدة.

ويضيف جيران عروسين شبرا الخيمة بالقليوبية، أن تليفون كما ظل مغلقاً نحو 4 أيام متصله، وظننا أنه إلى شقيقته في البراجيل، وبعد مرور أيام على وفاة العروسين بدأت رائحة كريهة تخرج من شقتهم، فقاموا بطرق باب الشقة كثيراً فلم يرد أحد، وهنا كسروا باب الشقة، فكانت الصدمة الكبرى للجميع.

بالصور "عريس الجنة 4 أيام ميت هو والعروسة ومحدش يعرف" مصرع كمال وعروسته بغرفة نومهما والجيران "رائحتهم كشفت موتهم" 3
عريس الجنة

حيث عثر على العريس مفارقاً للحياه على كنبة في الصالة، والعروسة متوفاه هي الأخرى أمام باب الحمام، فأبلغوا قوات الأمن والتي حضرت سريعاً، وتبين أن تسرب غاز أدى إلى اختناقهما ووفاتهما في الحال، ومات عريس الجنة وعروسته بعد أقل من 60 يوم من زفافهما، فرحمة الله عليهما.

ولم تكن واقعة عروسي شبرا وعريس الجنة هي الحالة الأولى من نوعها، فبعد مصرع عروسي شبرا الخيمة، لقي عروسان آخران في الشرابية مصرعهما، وكان وفاتهما في يوم الصباحية، وبسبب تسرب غاز أيضاً.

حيث ذهب أهالي عروسي الشرابية للإطمئنان عليهما وطرقوا الباب كثيراً فلم يرد أحد، مما اضطرهم في النهاية إلى كسر باب الشقة فكانت الصدمة، بالعثور على العروسين مفارقين للحياة تماماً في غرفة نومهما، وتم إبلاغ أمن القاهرة بالواقعة، ووفق التحقيقات فقد تم استبعاد الشبهة الجنائية، والتأكيد على وفاتهما خنقاً نتيجة تسرب الغاز.

وبعد كثرة وفاة العرسان وأسر بأكملها نتيجة تسرب الغاز، وجب على الجميع الحرص ومتابعة التوصيلات، وتهوية الشقة بشكل دائم، حتى لا تحدث كوارث أخرى مشابهة.

وقبل مصرع عروسي شبرا وعروسي الشرابية لقى عروسان آخران بالإسماعيلية مصرعهما بعد 3 أيام زواج فقط، والسبب الغاز أيضاً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *