التخطي إلى المحتوى
موقع دعم مصر 2020 لتسجيل رقم الموبايل في منظومة البطاقات التموينية
دعم مصر لتسجيل رقم الموبايل 2020

طالبت وزارة التموين والتجارة الداخلية المواطنين بالدخول على موقع دعم مصر الآن من أجل إدخال رقم المحمول الخاص بصاحب البطاقة التموينية أو أي فرد من الافراد المسجلين على البطاقة التموينية بشرط أن يكون الرقم الذي سيتم تسجيله مسجل باسم صاحب ويعمل طوال الوقت.

كذلك فإنه يمكن للمواطنين من خلال الدخول على موقع دعم مصر تغيير الرقم المسجل من قبل فى حالة ما إذا كان تم تسجيل رقم محمول قبل ذلك، وتسجيل الرقم الجديد، وتبتغي وزارة التموين والتجارة الداخلية من عملية تسجيل التليفون المحمول لصاحب البطاقة التموينية او أى مستفيد من البطاقة التموينية التواصل مع أصحاب البطاقات التموينية، في حالة ما إذا كانت وزارة التموين والتجارة الداخلية تريد إبلاغ أصحاب البطاقات التموينية بأية معلومات تفيدهم عن منظومة دعم السلع التموينية.

خطوات تسجيل رقم الهاتف المحمول عبر موقع دعم مصر للبطاقات التموينية:-

شددت وزارة التموين والتجارة الداخلية على المواطنين من أصحاب البطاقات التموينية بضرورة تسجيل رقم المحمول لصاحب البطاقة التموينية أو رقم المحمول لأي فرد مستفيد من البطاقة التموينية ويمكن الدخول الآن عبر موقع دعم مصر بالضغط هنا ثم اختيار تبويب سجل موبايلك، ثم يقوم صاحب البطاقة بإدخال رقم البطاقة التموينية وكذلك الرقم القومي لصاحب البطاقة التموينية،واختيار المحافظة،ليظهر مربع تحت أسم إدخال رقم الهاتف المحمول، يقوم بإدخال رقم المحمول ثم تسجيل.

من جهة أخرى فقد أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية على أن وزير التموينية والتجارة الداخلية الدكتور على المصيلحي قد أكد على أن الهدف الاساسي من قيام المواطنين أصحاب البطاقات التموينية بتسجيل رقم الموبايل الخاص بهم عبر موقع دعم مصر هو التواصل معه من قبل وزارة التموين وإبلاغه بأية معلومات جديدة تخص منظومة دعم السلع التموينية.

تحديث الاثنين 10 فبراير 2020:-

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية أن الهدف من تسجيل صاحب البطاقة التموينية لرقم الموبايل الهدف منه إيجاد نوع من التواصل مع أصحاب البطاقات التموينية وإبلاغهم بأية معلومات تخص منظومة دعم السلع التموينية، واستطلاع أرائهم حول جودة السلع المقدمة لهم وغير ذلك من أنواع التواصل بين الوزارة وأصحاب البطاقات التموينية.

تحديث يوم الاربعاء 12 فبراير 2020 :-

أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية على أن الباب مفتوح أمام المواطنين للقيام بتسجيل رقم المحمول الخاص بأصحاب البطاقات التموينية أو أي مستفيد من البطاقة التموينية بهدف خدمة المستفيدين من منظومة الدعم بالنسبة لأصحاب البطاقات التموينية حيث أنه سوف أن رقم المحمول سوف يتيح لهم فرصة التواصل مع وزارة التموين.

تحديث يوم الخميس 13 فبراير 2020:-

ناشدت وزارة التموين والتجارة الداخلية من جديد جميع المواطنين الذين لم يقوموا بتسجيل رقم الموبايل في البطاقة التموينية بضرورة الاسراع في تسجيل رقم الموبايل للبطاقة التموينية عن طريق موقع دعم مصر ، وأكدت على أن الهدف من عملية تسجيل رقم الموبايل في البطاقة التموينية هو التواصل مع أصحاب البطاقات التموينية واستطلاع ارائهم في منظومة الدعم.

تحديث يوم الجمعة الموافق 14 فبراير 2020:-

قال المتحدث الرسمي لوزارة التموين والتجارة الداخلية الدكتور عمرو مدكور بأن من يقوم بتسجيل رقم الموبايل للبطاقة التموينية عبر موقع دعم مصر سوف يحصل على مميزات كثيرة عن أصحاب البطاقات الذين يتجاهلون تسجيل رقم الموبايل الخاص بهم، من جهتها أكدت وزارة التموين بأن الباب مازال مفتوح أمام المواطنين لتسجيل رقم الموبايل الخاص بهم عبر موقع دعم مصر.

تحديث يوم الاحد الموافق 16 فبراير 2020:-

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية في بيان صادر منها اليوم بأن موقع دعم مصر مستمر في تلقي أرقام الموبايل من أصحاب البطاقات التموينية، وأنه من الضرورى أن يقوم صاحب البطاقة التموينية بتسجيل رقم هاتفه المحمول أو رقم الهاتف المحمول الخاص بأي مستفيد من البطاقة التموينية بشرط أن يكون الخط الذي سيتم تسجيله عبر موقع دعم مصر مسجل باسم صاحبة لدي شركة المحمول.

تحديث يوم السبت الموافق 22 فبراير 2020:-

فى إطار حرص وزارة التموين والتجارة الداخلية على مصلحة المواطنين من أصحاب البطاقات التموينية، قال الدكتور عمرو مدكور مستشار وزير التموين للتكنولوجيا ونظم المعلومات بأن عدم تسجيل المواطن رقم الموبايل الخاص به عبر موقع دعم مصر لن يكون له أي أضرار على المواطن وإنما سوف يحرم من التواصل مع الوزارة حول أخذ مقترحاته بشأن رأيه فى منظومة الخبز ومنظومة السلع التموينية.

التعليقات

  1. أريد الدخول على الموقع و لكنه غير مفعل هل انتهى تسجيل الموبايل و لماذا

    1. حضرتك سجل رقمك وفق الخطوات السابقة بشرط أن يكون الرقم الذى ستقوم بتسجيلة باسمك لدي شركة المحمول

    1. لا يمكن الاستعلام عن الرقم من خلال الموقع الالكتروني ولكن قم بالذهاب إلى مكتب التموين التابع له والاستعلام عن الرقم

    2. يكون الاستعلام من خلال مكتب التموين وليس الموقع … الموقع لتسجيل الرقم فى حالة مالم تكن مسجل رقم من قبل، إما إذا كنت حضرتك مسجل رقم من قبل فقم بالاستعلام عنه أو تغييره من خلال مكتب التموين التابع له

    1. أختر التبويب سجل موبايلك أولاً لكي تدخل إلى النافذة الخاصة بإدخال رقم الموبايل

    1. دخول كل البيانات المطلوبة رقم البطاقة التموينية والرقم القومى والمحافظة وعند العرض لا يفتح الموقع لتسجيل رقم الموبايل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.