التخطي إلى المحتوى
«مرحباً بكم في مدينة طنطا» تفاصيل سرقة لافتة المدخل الجنوبي للمدينة بالغربية
مرحباً بكم في مدينة طنطا

تداول عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة صوراً لسقوط لافتة بالمدخل الجنوبي لمدينة طنطا عاصمة محافظة الغربية، وذلك بعد تركيب تلك اللافتة بأيام قليلة، وعلى الفور تم التواصل الإعلامي مع المسئولين بالمحافظة.

حيث أكد مصدر مسئول بديوان عام محافظة الغربية ان لافتة الترحيب التي تم تركيبها في المدخل الجنوبي للمدينة وكتوب عليها: ” مرحبا بكم في مدينة طنطا”، قد تعرضت للسرقة من أشخاص مجهولين، حيث أنهم قاموا بفكها ولكنهم تركوها بالشارع بعد اكتشافهم أنها مصنوعه من مادة ” الكلادينج” ولا يمكن بيعها وإعادة استخدامه مرة أخرى.

تفاصيل سرقة لافتة مدينة طنطا

مدينة طنطا
مدينة طنطا

وأضاف المصدر التابع لديوان المدينة من خلال تصريحات صحفية هامة أنه جرى على الفور إعادة تركيب تلك اللافتة مرة ثانية وصيانة المدخل، كما أوضح سيادته أنه سوف يتم تركيب كاميرات لمنع تكرار تلك الحوادث المثيرة.

والجدير بالذكر أنه يجب التعامل بحسم قوي من قبل الجهات الأمنية المسئولة عن المنطقة، وذلك من أجل عدم تكرار مثل تلك السرقات العامة التي تُثير الرأي العام وخاصة أنها من ممتلكات الدولة وليست ملك شخص، ولابد من المسئولين في مدينة طنطا التعامل بحسم  مع تلك الحوادث.

وأن تركيب الكاميرات في تلك المناطق يمنع الاقتراب وسرقة تلك اللافتات خلال الفترة القادمة، حيث أنها سوف تُظهر شخصية اللصوص للمسئولين وبالتالي سيتم العثور عليهم خلال ساعات قليلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.