التخطي إلى المحتوى
اخر اخبار مصر اليوم الاثنين 28/4/2014 من جريدة الجمهورية
اخر اخبار مصر اليوم من جريدة الجمهورية

يمكنك معنا التعرف على اخر اخبار مصر و الوطن العربي , فحرصنا منا على معرفتكم الدائمه باخر واهم الاخبار المصرية و العربية , فقد قررنا عرض اهم عناوين الاخبار من جريدة الجمهورية المصرية الورقية و ذلك ليوم الاثنين 28/4/2014 .

اخر اخبار مصر
اخر اخبار مصر اليوم من جريدة الجمهورية

تأتي اولى اخبار الجريدة عن اخر تصريح لوزير الداخلية ” محمد ابراهيم ” عن قيام قوات الشرطة بالقضاء على 99% من المنظمات الارهابية داخل البلاد , كما انه اكد على قيام الشرطة في الفترة المقبلة بتوجيه العديد من الضربات لباقي البؤر الارهابية الموجوده وذلك تحت عنوان ” وزير الداخلية فاجأ نقاط الارتكاز الأمني واطمأن علي الأكمنة بالقليوبية: لن نتراجع عن القضاء علي الإرهاب.. مهما كانت التضحيات ” .

وتأتي اخبار وزارة الاوقاف بتحديد شروط معينه لرجل الخطابة قبل قيامة بالقاء الخطب من على المنبر وعمل بعض الاختبارات له , و قد قامت كافة التيارات السياسية و الدعوية كالدعوة السلفية الموافقة على مثل هذا الامر وذلك تحت عنوان ” الأوقاف تشترط “الاختبار” قبل الخطابة..والسلفيون يرحبون مرة : القرار للصالح العام .. ولن نكون جزءاً من المشكلة ” .

وعن اخبار محافظة سيناء , فقد قامت قوات الجيش امس بتدمير عدد 6 انفاق متصلة بغزة من تحت احد المساجد الموجوده في المنطقة وذلك تحت عنوان ” إغلاق انفاق في مسجد برفح .. ضبط 8 تكفيريين ومصرع إرهابي إصابة ضابطين ومجند في هجوم بالعريش ” .

تعتبر هذه هي ابرز اخر اخبار مصر اليوم من جريدة الجمهورية ليوم الاثنين 28/4/2014

قد يهمك أيضا

التعليقات