عاجل| وفاة الرئيس الأسبق «محمد حسني مبارك» بعد صراع طويل مع المرض
تفاصيل الحالة الصحية للرئيس السابق مبارك

ورد إلينا في نبأ عاجل وفاة الرئيس الأسبق “محمد حسني مبارك” عن عمر يناهز اثنان وتسعون عاماً، وذلك بعد صراع طويل مع المرض، وسوف نوافيكم بكافة التفاصيل خلال الساعات القليلة القادمة فور الإعلان عنها رسمياً.

وفاة الرئيس السابق محمد حسني مبارك

وكان الرئيس السابق ابن مدينة كفر المصلحة بمحافظة المنوفية قد تولى حكم البلاد المصرية ما يقرب من ثلاثين عاماً، وذلك عقب اغتيال الرئيس الأسبق ” محمد أنو السادات، وأجبرته ثورة 25 يناير على التنحي عن الحكم في الحادي عشر من فبراير 2011.

فجر السعيد توجه الشكر لحفيد مبارك

وجهت الإعلامية الكويتية الشهيرة ” فجر السعيد” الشكر لحفيد الرئيس الأسبق ” محمد حسني مبارك”، وذلك بعدما نشر ” عمر علاء” صورة جديد للرئيس الأسبق  على موقع التواصل الاجتماعي ” انستجرام، وذلك من أجل إرسال الإطمئنان لجميع محبي ومتابعي الرئيس السابق بعد إجرائه عملية جراحية دقيقة خلال الأيام القليلة الماضية.

عاجل| وفاة الرئيس الأسبق «محمد حسني مبارك» بعد صراع طويل مع المرض 1

ونشرت ” السعيد” من خلال تغريده عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المصغر تويتر  قالت فيها: ”  شكرًا يا عمر علاء  طمنتنا في الصوره المنشورة حديثًا على صحة الرئيس الأسبق #حسني_مبارك .. بارك الله فيك يا حبيبي أسعدتني وأسعدت كل محبين #الرئيس بها لصوره”.

والجدير بالذكر أن الرئيس الأسبق  قد أجرى عملية دقيقة بمستشفى المعادي العسكري خلال الأيام القليلة الماضية تحت قيادة خبير أجنبي، وطلب نجله علاء من متابعيه الدعاء للرئيس الأسبق.

اقرأ أيضاً

روسيا اليوم: «الرئيس الأسبق حسني لا يستطيع الكلام بعد إجراء العملية»

فجر السعيد والرئيس مبارك
فجر السعيد والرئيس مبارك

وبعد أيام قليلة من إجراء العملية و تواجد الرئيس الأسبق في جناح المستشفى العسكري، غادر الرئيس الأسبق المستشفى إلى المنزل  وسط تواجد جميع أسرته بجانبه، وبدأ العديد يسال عن حالته الصحية خلال الفترة الماضية.

ونشر حفيد الرئيس السابق صورة حديثه له عبر موقع التواصل الاجتماعي من أجل طمأنه متابعيه عن الحالة الصحية لجده نسأل المولى عز وجل أن يشفي كل مريض

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.